السبت , أبريل 27 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / كأس الكونفدرالية: اتحاد الجزائر في مواجهة هلال بنغازي للحفاظ على سلسلته الايجابية

كأس الكونفدرالية: اتحاد الجزائر في مواجهة هلال بنغازي للحفاظ على سلسلته الايجابية

 

سيكون ممثل الجزائر في كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، اتحاد الجزائر في مواجهة رفع التحدي اليوم الأحد بملعب الشهداء “بنينة” أمام نظيره الليبي هلال بنغازي، بدون حضور الجمهور (سا 17:00) بهدف المحافظة على سجله الخالي من الهزائم في هذه المنافسة القارية، وخاصة وضع حد لنتائجه المتواضعة  في بطولة الرابطة المحترفة الاولى موبيليس.

تشكيلة اللونين ”الأحمر والأسود” (حاملة الكأس) ومتصدرة المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، تنقلت إلى ليبيا بنية العودة بنتيجة إيجابية وخاصة استعادة الثقة في النفس، سيما بعد تسجيلها لثلاث هزائم متتالية في منافسة الرابطة الأولى “موبيليس”.

ويقول مدرب اتحاد الجزائر، الإسباني خوان كارلوس غاريدو حول مواجهة يوم الاحد “إنها مباراة هامة بالنسبة لنا، حيث تضمن لنا المركز الأول للمجموعة في حال الفوز. صحيح، أننا نمر بفترة صعبة في البطولة، لكننا نعمل جاهدين لتدارك الأمور. فالاتحاد فريق كبير، و هدفنا يتمثل في الاحتفاظ بالكأس الافريقية”.

وبخصوص التعداد، يعاني الفريق العاصمي من غياب أربعة لاعبين أساسيين، وهم المدافع لعمارة، لاعبا الوسط بن زازة وبوخنشوش والمهاجم بلقاسمي الذين يعانون من إصابات مختلفة التي تحول دون مشاركتهم في اللقاء.

وعن هذه الغيابات بالجملة قال المدرب غاريدو “تمنيت لو كل عناصر التشكيلة حاضرة للمشاركة في هذا اللقاء  لكن هذه كرة القدم، هناك غيابات وعلينا التعامل معها. فاللاعبون الحاضرون مستعدون لرفع التحدي”.

وعلق من جهته المهاجم الدولي  الكاميروني المستقدم خلال مرحلة الانتقالات الشتوية، ليونال آتيبة، على هذا الموعد القاري مبديا رغبته في الفوز بالمباراة حيث قال “سيكون شيء جميل لو نفوز في ليبيا، خاصة من الناحية المعنوية. نحن بحاجة لفوز لاستعادة الثقة بالنفس، تحسبا لبقية مشوار البطولة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super