الإثنين , مايو 20 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / ألعاب متوسطية: بن جمعة يهدي الجزائر الميدالية الثامنة في ألعاب القوى

ألعاب متوسطية: بن جمعة يهدي الجزائر الميدالية الثامنة في ألعاب القوى

 حقق العداء الجزائري عبد النور بن جمعة, الميدالية البرونزية لسباق ال400 متر (رجال), ضمن منافسات ألعاب القوى للطبعة ال19 من ألعاب البحر الأبيض المتوسط (25 يونيو-6 يوليو), التي جرت اليوم السبت بالمركب الأولمبي “ميلود هدفي” بوهران.

وتمكن الجزائري صاحب 24 ربيعا من إهداء الجزائر الميدالية الثامنة في منافسات ألعاب القوى, محسنا في ذات السياق وقته الشخصي (46ثا و06ج).

وقال بن جمعة, إبن ولاية بلعباس, عقب نهاية السباق: ”الحمد الله على هذه المرتبة الثالثة والميدالية البرونزية. أود أن أشكر طاقمي الفني الذي قدم الكثير والجماهير الحاضرة بقوة في المدرجات من أجل دعمنا”.

وأنهى الجزائري السباق في المرتبة الثالثة, خلف البرتغالي جوواو أغوستينهو كويلهو (45ثا و41ج) صاحب الميدالية الذهبية والمغربي حمزة داير (45ثا و 65ج) المتحصل على الميدالية الفضية.

أما الجزائري الآخر, أنس الصديق حموني, فاكتفى بالمرتبة السادسة بتوقيت 46.77.

وبهذا التتويج, ترفع الجزائر رصيدها في منافسات ألعاب القوى, إلى ثماني ميداليات (3 ذهبيات و5 برونزيات). وكانت الميداليات الذهبية من نصيب بلال تابتي (3000 متر موانع), محمد ياسر تريكي (القفز الثلاثي) وبلال عافر (القفز العالي), بينما حقق البرونز كل من زوينة بوزبرة (رمي المطرقة), هشام بوشيشة (3000 متر موانع), هشام بوحنون (القفز العالي) وعبد الماليك لحولو (400 متر حواجز).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super