السبت , مايو 4 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / أمن ولاية الجزائر يسترجع طفلا رضيعا من أيدي خاطفيه

أمن ولاية الجزائر يسترجع طفلا رضيعا من أيدي خاطفيه

تمكن عناصر أمن المقاطعة الادارية لحسين داي (الجزائر العاصمة) من استرجاع طفل رضيع بعد اختطافه من قبل شبكة إجرامية، حسب  أفاد به اليوم  بيان لمصالح أمن ولاية الجزائر.

وأوضح نفس المصدر أن مصالح أمن المقاطعة الادارية لحسين داي سجلت بحر الأسبوع الفارط على مستوى الأمن الحضري الرابع بالقبة بلاغا من زوجين مفاده تعرض ابنهما الرضيع البالغ من العمر سنتين (2) إلى الاختطاف من قبل مجهولين وفور تلقي ذات البلاغ، عملت ذات المصالح على تكثيف الأبحاث والتحريات.

وقد تم التمكن ,يضيف البيان, من تحديد فيديو على مستوى أحد شوارع القبة يظهر طفلا وهو يحاول الإفلات من امرأة وهي تستقل سيارة أجرة برفقته، مشيرا إلى أنه تم تزويد كل الفرق العاملة بأوصاف وملامح تلك المرأة التي تم توقيفها في نفس اليوم وتحويلها إلى مقر أمن المقاطعة الإدارية لحسين داي على ذمة التحقيق في القضية.

وحسب بيان مصالح الأمن، فإن التحريات أثبتت أيضا تواجد شخصين آخرين متورطين وهما أخ المشتبه فيها وزوجته اللذين كانا يحتجزان الطفل الرضيع بالمنزل  لافتا إلى أن الضبطية القضائية وبعد تحديد مكان تواجد الطفل قامت بطلب إذن بتمديد الاختصاص من النيابة المختصة إقليميا للتنقل إلى منزل الشركاء، مما أفضى إلى توقيف المشتبه فيهما وتحويلهما إلى المصلحة لاست كمالالتحريات في القضية.

وقد مكنت الأبحاث التي قامت بها الضبطية القضائية من الوصول إلى استغلال هذه الشبكة الإجرامية لمواقع التواصل الاجتماعي عن طريق تقديم خدمات بتوفير أطفال رضع للأزواج الذين لا ينجبون.

وبعد استكمال جميع الإجراءات تم تقديم أفراد الشبكة الاجرامية أمام النيابة المختصة إقليميا عن قضية تكوين جمعية أشرار و جناية اختطاف طفل غيرمميز والتستر وعدم التبليغ ليصدر قاضي التحقيق حكما بوضعهم رهن الحبس المؤقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super