الثلاثاء , مايو 7 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / بعقد ندوة وطنية للشباب هذا الجمعة بمقر الحزب :
أويحيى يعود إلى النشاط الحزبي بعد أكثر من شهرين

بعقد ندوة وطنية للشباب هذا الجمعة بمقر الحزب :
أويحيى يعود إلى النشاط الحزبي بعد أكثر من شهرين

يعقد حزب التجمع الوطني الديمقراطي الجمعة المقبل ندوة وطنية للشباب بمقر الحزب ببن عكنون لتكون هذه الخرجة الأولى للأمين العام لحزب التجمع الديمقراطية في نشاط حزبي مفتوح على الصحافة بعد عديد علامات الاستفهام التي طرحت عن غيابه وصمته سيما وأن الحزب قد عقد اجتماعين للمجلس الوطني دون أن يتمخض عن ذلك بيان كما جرت عادة في حين اكتفى الحزب في نشر صور للاجتماع والأمين العام على موقع الحزب عبر الفضاء الأزرق الفايسبوك.
ينظم حزب التجمع الوطني الديمقراطي الجمعة المقبل ندوة وطنية لفائدة الشباب بمقره ببن عكنون يشارك فيه شباب من جميع ولايات الوطن و يشرف عليه الأمين العام أحمد أويحيى وذلك أول خرجة إعلامية و نشاط حزبي بعد انقطاع وصمت طويلين لتحمل هذه الأخيرة إجابات على عديد علامات الاستفهام و مستجدات الساحة السياسية .
وحسب ما كشف عنه الناطق الرسمي للناطق الرسمي باسم الحزب صديق شهاب فإن انخراط الشباب في العمل السياسي يعد أولوية لدى الحزب سيما وأن هذه الشريحة تمثل 70 بالمائة من المجتمع ولابد من الاستفادة منها وهو الأمر الذي كان الأمين العام قد صرح به في عديد خرجاته الإعلامية .
وستكون الندوة بمثابة فرصة لأويحيى للتطرق لعديد الملفات الوطنية التي شغلت الساحة السياسية ويكسر بذلك صمته منذ تاريخ 20 جانفي الماضي وهي تاريخ آخر ندوة صحفية عقدها في أعقاب الضجة التي صنعتها قرار الرئيس بعدم تجسيد ملف الخوصصة إلا بالمرور عليه.
وأبرز شهاب على أن تجديد الثقة في شخص أحمد أويحيى والذي أثبت حنكته وجديته ووفاءه لرئيس الجمهورية وهي الخصال التي يجب ان يتحلى بها كل مسؤول في الدولة بعد التعديل الحكومي الذي أجراه رئيس الجمهورية الأربعاء الماضي أطاحت بما وصفه بكلام الصالونات والتخمينات والقراءات و التأويلات وردت بالحجة على من يريدون تشويه صورة الأمين العام أحمد أويحي.
زينب بن عزوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super