الخميس , مايو 2 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / المحلي / خنشلة:
إدماج أكثر من 50 شابا في مناصب عمل دائمة بقطاع الشباب والرياضة

خنشلة:
إدماج أكثر من 50 شابا في مناصب عمل دائمة بقطاع الشباب والرياضة

قامت مديرية الشباب والرياضة لولاية خنشلة بتسليم 52 مقرر إدماج في مناصب عمل دائمة لفائدة الشباب من أصحاب عقود ما قبل التشغيل.
وأشرف مدير الشباب والرياضة لولاية خنشلة العربي طواهرية بمعية إطارات القطاع على المستوى المحلي على تسليم مقررات الإدماج في مناصب عمل دائمة لفائدة 52 شابا كانوا يشتغلون في إطار جهازي المساعدة على الإدماج المهني والاجتماعي لحاملي الشهادات.
وفي تصريح لوأج على هامش مراسم تسليم مقررات الإدماج، أكد المدير المحلي للشباب والرياضة أن هذه المقررات تخص الشبان الذين تحصلوا على مناصب عمل في رتب عون حفظ البيانات وعون مكتب وتقني سامي في الإعلام الآلي و عون إدارة وملحق رئيسي للإدارة بمختلف المؤسسات الشبانية والرياضية المنتشرة عبر مختلف بلديات ولاية خنشلة.
وأكد السيد طواهرية أن الـ 52 شابا الذين قاموا اليوم بتوقيع مقررات الإدماج في مناصب عمل دائمة في إطار الدفعة الثانية للإدماج هم أولئك الذين فاق نشاطهم الفعلي في إطار جهازي المساعدة على الإدماج المهني والاجتماعي للشباب حاملي الشهادات ال 8 سنوات عمل عند تاريخ نوفمبر 2019.
وأردف أنه سيتم خلال ما تبقى من أيام شهر يناير الجاري إدماج 216 شابا آخرا من أصحاب عقود ما قبل التشغيل في مناصب عمل دائمة فور تأشير مصالح الرقابة المالية على ملفات إدماجهم على أن يتم بداية من شهر مارس المقبل الشروع في إدماج العمال المستفيدين من عقود ما قبل التشغيل والذين لم يستوفوا 8 سنوات عمل عند تاريخ نوفمبر 2019 .
وذكر المدير المحلي للشباب والرياضة بأنه تم قبل أسبوعين إدماج 64 شابا في مناصب عمل دائمة في رتبة متصرف بمديرية الشباب والرياضة وديوان مؤسسات الشباب وديوان المركب الرياضي متعدد الرياضات 1 نوفمبر 1954 ومختلف الوحدات والمؤسسات الشبانية المنتشرة عبر تراب ولاية خنشلة.
وأكد السيد طواهرية أنه من شأن إنهاء عملية إدماج الشباب العاملين بقطاع الشباب والرياضة بولاية خنشلة في مناصب عمل دائمة القضاء على المشكل الذي كانت تعاني منه مختلف المؤسسات الشبانية والرياضية فيما يخص المورد البشري.
ق. م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super