الإثنين , مايو 13 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / بمجرد الإعلان عن افتتاح موسم الاصطياف:
إفتتاح شاطئ اصطناعي بمنتزه “الصبلات” قريبا

بمجرد الإعلان عن افتتاح موسم الاصطياف:
إفتتاح شاطئ اصطناعي بمنتزه “الصبلات” قريبا

سيتم افتتاح على مستوى متنزه “الصبلات” بالعاصمة شاطئ اصطناعي إلى جانب مرافق متعددة و فضاءات واسعة مخصصة للترفيه والاستجمام وهذا بمجرد أن تعلن السلطات العمومية عن افتتاح موسم الاصطياف لـ 2020.

وأكد والي العاصمة، يوسف شرفة، في تصريح للصحافة على هامش زيارة ميدانية لبحيرة الرغاية برفقة وزير الموارد المائية، أرزقي براقي و وزيرة البيئة و الطاقات المتجددة نصيرة بن حراث أنه بعد الإعلان عن موسم الاصطياف سيعرف منتزه “الصبلات” افتتاح فضاءات كبرى مخصصة للترفيه على مساحة قدرها 4 كيلومتر بما فيها شاطئ اصطناعي.

و أبرز أنه بعد رفع الحجر الكلي والإعلان عن انطلاق موسم الاصطياف سيتم افتتاح جميع المرافق الترفيهية لولاية الجزائر بما فيها الفضاءات العمومية بالحامة و غابات التسلية، وقال إن منتزه “الصبلات” سيحل بحلة جديدة بعد أشغال التوسعية الأخيرة حيث سيتم تمكين المرتدين لهذا الفضاء بالتمتع بمزيد من مرافق الإطعام والترفيه، بالإضافة إلى وجود حظائر واسعة للسيارات لتمكين اكبر عدد ممكن من الزوار من نيل قسط من الراحة و الاستجمام.

و كشف شرفة أنه سيتم مع نهاية 2020 افتتاح ميناء للترفيه و للاستجمام بمنتزه “الصبلات” حيث سيتمكن المرتدين من التمتع بالواجهة البحرية لهذا المنتزه المطل على البحر الأبيض المتوسط، مؤكدا أن” هذا الميناء سيعرف ارتياد قوارب النزهة و سفن للنقل البحري و نشاطات أخرى مثل الرياضات المائية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super