الإثنين , مايو 6 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / بورصة الجزائر:
إنسحاب “ان سي آ ” رويبة حدد ليوم 26 جويلية القادم

بورصة الجزائر:
إنسحاب “ان سي آ ” رويبة حدد ليوم 26 جويلية القادم

أعلنت لجنة تنظيم و مراقبة عمليات البورصة (كوسوب) أن شطب أسهم شركة أن سي آ رويبة من المفاوضات على مستوى بورصة القيم الجزائر قد حدد ليوم 26 جويلية القادم .

وأكدت اللجنة في بيان لها اليوم نشر على موقعها الالكتروني أنه” وقعت اللجنة الخميس الماضي على مذكرة إعلامية تتعلق بالعرض العمومي لسحب أسهم شركة رويبة من المفاوضات على مستوى بورصة الجزائر”،  مؤكدة أن هذه المذكرة الاعلامية و المنشور الإعلامي سيتم وضعهما تحت تصرف مساهمي الأقلية المعنيين و ذلك بالمقر الاجتماعي للشركة و لدى الوسطاء الماليين المكلفين بالسحب.و في إطار عملية السحب هذه, يمكن إعادة شراء 2126265 سهما أي ما يعادل 25,04 بالمئة من رأسمال الشركة المقدر ب 849195000 دج.

ويستهدف العرض العمومي للسحب خاصة مساهمي الأقلية غير أولئك الذين فضلوا طواعية قبل العرض المحافظة على أسهمهم حسب البيان،  مؤكدا أن القيمة الاسمية للسهم تقدر ب 100 دج في حين أن سعر إعادة شراء السهم يبلغ 258 دج.

و قد تم فتح العملية يوم 14 جوان وستختتم يوم 14 يوليو و خلال عملية العرض العمومي للسحب سيتم تعليق المفاوضات في البورصة فيما حدد تاريخ نشر النتائج يوم 26 جويلية تاريخ الشطب الرسمي لأسهم أن سي آ رويبة من المفاوضات.وتمت برمجة التسوية-التسليم للعرض و الدفع لمساهمي الأقلية المعنيين يوم 29 جويلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super