الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / تجاوبا مع متطلبات القضية:
اجتماع لأركان جيش التحرير الشعبي الصحراوي

تجاوبا مع متطلبات القضية:
اجتماع لأركان جيش التحرير الشعبي الصحراوي

ترأس رئيس الجمهورية الصحراوي الأمين العام لجبهة البوليساريو والقائد الأعلى للقوات المسلحة إبراهيم غالي يوم امس الاثنين ، اجتماعا لهيئة الأركان العامة لجيش التحرير الشعبي الصحراوي بالناحية العسكرية الرابعة.
الاجتماع الذي افتتح بقراءة فاتحة الكتاب ترحما على أرواح شهداء القضية الوطنية الصحراوية ، يهدف إلى دراسة مساهمة الأطر البناءة والمسؤولة في إعداد وتنفيذ البرامج.
كما تدارس الاجتماع -حسب جدول الأعمال- عدة عروض منها الوضعية الأمنية ، رزنامة البرنامج السنوي لوزارة الدفاع الوطني ، تطورات القضية الوطنية وعروض أعمال اللجان.
وكان رئيس الجمهورية الصحراوي الأمين العام للجبهة والقائد الأعلى للقوات المسلحة ، قد وصل الناحية العسكرية الرابعة صباح الاثنين ، وكان في استقباله قائد الناحية العسكرية الرابعة الصحراوية محمد علال وإطارات الناحية وكذا هيئة الأركان العامة لجيش التحرير الشعبي الصحراوي.
من جهته، أكد قائد الناحية العسكرية الرابعة الصحراوية محمد علال أن انعقاد اجتماع هيئة الاركان العامة لجيش التحرير الشعبي الصحراوي في الناحية العسكرية الرابعة يأتي تجاوبا مع المتطلبات التي تمر بها القضية الوطنية في الوقت الحالي .
وأضاف قائد الناحية العسكرية الرابعة على هامش انعقاد اجتماع هيئة أركان جيش التحرير الصحراوي أن الناحية تسجل بإرتياح وشرف كبيرين من خلال عقد اجتماع لأركان جيش التحرير الشعبي الصحراوي فوق الاراضي الصحراوية المحررة ،مشيرا إلى القيمة التي تميز الاجتماع من خلال إثراء عرض عمل اللجان .
وأردف المسؤول الصحراوي أن الاجتماع يهدف إلى أهم وأكبر الاهداف التي سطرتها وزارة الدفاع الوطني من خلال العمل على البناء والارتقاء بجيش التحرير الشعبي الصحراوي .
وفي السياق ذاته يعتبر إجتماع أركان جيش التحرير الشعبي الصحراوي دليل قاطع على نضج التجربة وقدرة الجيش الصحراوي على التعاطي مع التطورات والتكيف مع التحولات والاستمرار نحو التحرير والبناء.
للإشارة ، يعتبر الاجتماع فرصة لالتقاء أركان الجيش الصحراوي لتبادل الخبرات والاستمرار على النهج الذي رسموه شهداء القضية الوطنية وكذا لتعزيز القدرات الأمنية لوحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي نحو استكمال السيادة على كامل تراب الجمهورية الصحراوية.
ق.و

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super