الأحد , سبتمبر 29 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / في بيان للوزارة الوصية:
استمرار التلقيح لفائدة مستخدمي قطاع التربية إلى غاية 3 فيفري

في بيان للوزارة الوصية:
استمرار التلقيح لفائدة مستخدمي قطاع التربية إلى غاية 3 فيفري

أعلنت وزارة التربية الوطنية في بيان لها عن استمرار حملة تلقيح جميع منتسبي القطاع إلى غاية يوم الخميس 3 فيفري، وذلك بعد قرار مصالح الوزارة الأولى بتمديد تعليق  الدراسة في المراحل التعليمية الثلاث لغاية 5 فيفري المقبل.

وكانت وزارة التربية الوطنية قد أطلقت الحملة الأولى للتلقيح  ضد فيروس كورونا يوم 22 أوت المنصرم،  حيث تم تخصيص 1433 وحدة للكشف والمتابعة بالمؤسسات التربوية و41 مصلحة لطب العمل و16 مركزا طبيا اجتماعيا، تلتها حملة ثانية  يوم 12 ديسمبر الفارط، وبعدها حملة ثالثة خلال العطلة الشتوية  الأخيرة.

ودعا وزير التربية الوطنية في تصريحات سابقة له منتسبي القطاع إلى ضرورة التلقيح ضد فيروس كورونا بهدف اكتساب المناعة الجماعية، مشيرا إلى أن “نسبة التلقيح في قطاع التربية بلغت لحد الآن 33″، كما أكد بأن مسعى تلقيح الجميع “مهم جدا” بالنسبة لمنتسبي القطاع، واعتبر بأن أي إخلال بإجراءات البروتوكول الصحي لا تسامح فيه وسوف يتحمل المتسببون فيه كامل مسؤوليتهم.

ولم يكن قطاع التربية وحده من أطلق حملة واسعة للتلقيح لفائدة مستخدمي قطاعه بل سار على النهج ذاته، قطاع التعليم  العالي والبحث العلمي الذي أطلق هو الآخر حملة واسعة للتلقيح عبر 15 مدينة جامعية.

زينب. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super