الجمعة , مايو 17 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / أشرف عليها وزيرا التجارة والنقل :
افتتاح الطبعة السابعة للصالون الدولي للنقل واللوجيستيك

أشرف عليها وزيرا التجارة والنقل :
افتتاح الطبعة السابعة للصالون الدولي للنقل واللوجيستيك

حل كل من وزير التجارة وترقية الصادرات، طيب زيتوني، ووزير النقل محمد الحبيب زهانة، بوهران لمعاينة مشاريع قطاعية، إضافة إلى الإشراف على افتتاح الطبعة السابعة للصالون الدولي للنقل واللوجيستيك.

وتنقل الوزيران في المحطة الأولى من الزيارة، إلى بلدية طفراوي، أين تم معاينة مصنع شركة برحال لإنتاج السكر،وإستمعا ، إلى شروحات وعرض قدمه صاحب الشركة حول كميات الإنتاج ، كما وقف السادة الوزراء على الحضيرة الجديدة  للمصنع التي تعززت ب 200 شاحنة جديدة .

وأكد الوزير خلال الزيارة، على أهمية تطوير صناعة السكر وتعزيز إنتاجها المحلي، مشيراً إلى أهمية  الاستثمار في إنتاج المادة الأولية لإنتاج السكر التي شرع فيها عدد من المستثمرين لتعزيز الاقتصاد الوطني

وفي المحطة الثانية من الزيارة، تنقل الوزير  زيتوني، رفقة وزير النقل إلى بلدية الكرمة بدائرة السانية أين عاين شركة تابيدور لصناعة السجادات.  

وتم خلال الزيارة استعراض عمليات الإنتاج في المصنع، واطلاع الوزيرين على التقنيات المستخدمة في صناعة السجاد، والعشب الاصطناعي .

وأشاد زيتوني بدور هذه الصناعة وأهميتها في دعم الاقتصاد الوطني، وتوفير فرص العمل، مؤكدا على أهمية تطوير صناعة السجادات وتعزيز إنتاجها المحلي،   من خلال تغطية الطلب الوطني.

هذا وأشرف الوزيران على افتتاح الطبعة السابعة للصالون الدولي للنقل واللوجيستيك.

ر. خ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super