السبت , مايو 18 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / ردا على تهديدات حجار وحسبلاوي:
الأطباء المقيمون يصوتون على السنة البيضاء

ردا على تهديدات حجار وحسبلاوي:
الأطباء المقيمون يصوتون على السنة البيضاء

رد الأطباء المقيمون على تصريحات وزير التعليم العالي والبحث العلمي الطاهر حجار،والذي أكد أن المتغيبين عن الامتحانات اليوم راسبين بأن مسؤولية مقاطعة إمتحان نهاية التخصص، يتحملها الجميع.
وأكد ممثلو الأطباء المقيمين أن 4 ولايات صوتوا على مقترح الاستقالة الجماعية وسنة بيضاء،ردا على تملص، كل من وزارتي الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات، ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي، من مسؤوليتهما تجاه ملفاتهم.
وذكر التنسيقية “أن الأطباء المقيمين، بكل من العاصمة، وولاية عنابة ووهران وتلمسان، صوتوا على مقترح اللجوء إلى الاستقالة الجماعية”،في انتظار الانتهاء، من عقد الجمعية العامة في باقي ولايات الوطن، لاستعداد لقرار الإعلان رسميا عن الاستقالة الجماعية الأيام القادمة،والتي ستكون في غضون هذا الأسبوع.
وبخصوص تصريحات وزير التعليم العالي والبحث العلمي الطاهر حجار، الذي حمل الأطباء المقيمين المسؤولية، في حال قاطعوا امتحان نهاية التخصص،أشار ممثلو التنسيقية الوطنية للأطباء المقيمين “أن الجميع يتحمل المسؤولية، سواء وزارة الصحة أو التعليم العالي”،مؤكدين أن الأطباء المقيمين مستعدون للتضحية بامتحان نهاية التخصص لإفتكاك مطالبهم، بعد أكثر من أربعة أشهر من الإضراب،هذا وقرر أكثر من 15 ألف طبيب مقيم مقاطعة إمتحانات نهاية التخصص، المقرر إجراؤه اليوم.
رزاقي.جميلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super