الإثنين , مايو 20 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / تحت شعار مؤسسة ذكية من أجل اقتصاد جديد:
الجامعة الصيفية للأفسيو 05 أكتوبر المقبل

تحت شعار مؤسسة ذكية من أجل اقتصاد جديد:
الجامعة الصيفية للأفسيو 05 أكتوبر المقبل

أعلن منتدى رؤساء المؤسسات في بيان له أمس الثلاثاء، أن جامعته الصيفية في طبعتها الرابعة سيتم تنظيمها من 5 إلى 7 أكتوبر المقبل، بفندق الغزال الذهبي بالوادي.
وذكر الافسيو في بيان له، أن هذا الحدث سيكون تحت شعار مؤسسة ذكية من أجل اقتصاد جديد، نظرا للدور الكبير الذي تلعبه المؤسسة الجزائرية من استحداث مناصب الشغل وإنتاج الثروة خارج المحروقات، وفي المقابل يبقى رهان التنافسية معركة حقيقية وأكبر تحدي يواجهها في ظل المناخ العالمي الراهن، حيث استمرارية المؤسسة مرتبط ارتباطا وثيقا بقدرتها على التجديد والابتكار.
وحسب ذات المصدر، سيشارك في الجامعة الصيفية للأفسيو، خبراء اقتصاديون وصناع القرار الاقتصادي من رجال اعمال واصحاب مؤسسات وشركات وطنية، فيما لم يذكر البيان ان كان الطاقم الحكومي سيكون متواجدا في الطبعة الرابعة لمنتدى الافسيو.
للتذكير، تم تنظيم أشغال الجامعة الصيفية لمنتدى رؤساء المؤسسات في طبعتها الثالثة العام الماضي، بحضور الوزير الأول احمد أويحيى وأعضاء من الطاقم الحكومي،وكافة رجال الأعمال المنضوين تحت لواء منتدى رؤساء المؤسسات.
وشهدت الجامعة الصيفية لمنتدى رؤساء المؤسسات ، بحضور الحكومة، مناقشة أهم الملفات الاقتصادية على غرار محاربة البيروقراطية ، وتغيير المنظومة المصرفية والمنظومة التربوية بما يتماشى والوضع الاقتصادي فضلا عن تحرير العقار.
نسرين محفوف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super