الثلاثاء , مايو 21 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / عمليات نقل المعدات الطبية ستتواصل:
الجزائر تستلم من الصين الطلبية الثالثة من وسائل الحماية

عمليات نقل المعدات الطبية ستتواصل:
الجزائر تستلم من الصين الطلبية الثالثة من وسائل الحماية

استلمت الجزائر، صباح أمس الجمعة، الشحنة الثالثة من طلبياتها الخاصة بمعدات مكافحة وباء فيروس “كورونا”، القادمة من جمهورية الصين الشعبية.
الشحنة الثالثة التي تكفلت بنقلها طائرة تابعة للقوات الخاصة العسكرية، تأتي استكمالا لما سبق أن تسلمته الجزائر على مرتين من الصين، وكان في استقبال الشحنة، التي وصلت في حدود الساعة الخامسة فجرا و45 دقيقة، طاقم من الحكومة ممثلا في الوزير الأول، عبد العزيز جراد ووزير الصحة عبد الرحمان بن بوزيد ووزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة، عمار بلحيمر.
في السياق ذاته، أكد بيان لوزارة الدفاع الوطني أن “عمليات نقل المعدات الطبية على متن طائرات النقل العسكرية، ستتواصل، وهذا ما يدل على الجاهزية الدائمة والمستمرة لوحدات الجيش الوطني الشعبي في تأدية هاته المهام النبيلة إضافة إلى المهام العملياتية الأخرى”.
ويذكر أن الجمعة الفارطة، وصلت ثاني طلبية من هذه الوسائل الطبية، وكان رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، قد طمأن الجزائريين خلال آخر لقاء مع وسائل الإعلام الوطنية، بوفرة المواد المستخدمة في الوقاية من جائحة فيروس “كورونا” المستجد، مؤكدا أن الجزائر طلبت من الصين شراء 100 مليون قناع جراحي و30 ألف طقم اختبار.
ف-س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super