الخميس , مايو 2 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي، الطيب زيتوني::
“الجزائر ستبقى عصية على كل من يريد زعزعة وحدتها واستقرارها”

الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي، الطيب زيتوني::
“الجزائر ستبقى عصية على كل من يريد زعزعة وحدتها واستقرارها”

دعا الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي، الطيب زيتوني الشعب الجزائري لأن يكون واعيا بحجم التحديات التي تنتظرها البلاد ومعها المؤامرات التي تحاك لها لجرها لمستنقع الفوضى واللاإستقرار الذي ذاقت منه العديد من الدول وكانت فيها الجزائر استثناء.
وقال الطيب زيتوني خلال التجمع الشعبي الذي نشطه أمس، بولاية ورقلة “الجزائر كانت عصية وستبقى عصية على كل من يريدون تقسيمها وزرع الفوضى والفتنة وزعزعة وحدتها واستقرارها وعلى الشعب الجزائري أن يكون واعيا ويحافظ على وحدة وأمن بلاده”.
وأضاف: “الشعب الجزائري سيكون موحدا وعصيا ضد كل محاولات المساس بأمن واستقرار البلاد والانتخابات التشريعية ما هي إلا فرصة للوعي بحجم المؤامرات وبعث رسائل لكل من يريد تقسيمنا بأنكم تضيعون وقتكم”.
وشدد المتحدث ذاته على ضرورة الذهاب لبناء اقتصاد قوي بعيدا عن الريع البترولي على أن تكون هذه المرّة حقيقية مجسدة على أرض الواقع وليس شعارات وبيع الأوهام وهي اللغة التي تم تبنيها لسنوات عدّة.
وقال: “ضيعنا سنوات ونحن نتحدث على ضرورة بناء إقتصاد بعيدا عن الريع البترولي غير أنها كانت أكاذيب وشعارات لسنوات فكفانا اليوم تضييعا للوقت والذهاب لبناء اقتصاد قوي”.
وتابع: “الأرندي الجديد لدينه برنامج واقعي لا يحوي الوعود و الأكاذيب بل يتضمن نظرة لكيفية بناء إقتصاد قوي لأن هذا الأخير يعني الإستقرار وهو أمر ليس صعبا بالنظر للإمكانيات التي تتوفر عليها البلاد”.
وأثنى زيتوني على مترشحي تشكيلته السياسية بحيث أكد أن “الأرندي” الجديد رشح الأجدر والأكفأ لأداء المهام المنوطة به كممثل للشعب إذا فاز بعيدا عن الصورة السلبية التي تم تشكيلها على النواب كما أكد على أنهم سيقدمون حصيلتهم وسيكونون في المستوى ولن يكونوا نواب “التصفاق”.
زينب بن عزوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super