الأحد , يونيو 2 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / رئيس اللجنة الدولية لألعاب البحر الابيض المتوسط، ،دافيد تيزانو :
”الجزائر في الطريق الصحيح لإنجاح طبعة وهران”

رئيس اللجنة الدولية لألعاب البحر الابيض المتوسط، ،دافيد تيزانو :
”الجزائر في الطريق الصحيح لإنجاح طبعة وهران”

اعتبر رئيس اللجنة الدولية لألعاب البحر الابيض المتوسط، دافيد تيزانو، مساء  أمس بوهران، بأن الجزائر أحرزت تقدما كبيرا في الاستعدادات للنسخة ال19 من الألعاب المتوسطية المقرر إقامتها الصيف المقبل بذات المدينة، مؤكدا أن هذا  الحدث يجب أن يرقى إلى مستوى الاستثمارات الهائلة للدولة الجزائرية.

واعتبر المسير الإيطالي، في ندوة صحفية عقدها في نهاية اجتماع اللجنة التنفيذية للجنة الدولية للألعاب الذي عقد في نهاية هذا الأسبوع بعاصمة غرب البلاد، بأن التقدم المنجز في التحضيرات ”محسوس ويمس كافة المجالات”.

وأضاف : “أنا سعيد حقًا بالتقدم المحرز في الاستعدادات للألعاب المتوسطية. أنا أكثر تفاؤلا الآن من أي وقت مضى بعد نتائج اجتماعات العمل التي عقدناها مع اللجنة المنظمة المحلية. أنا ايضا راضٍ عن الانسجام الذي يميز علاقتنا مع المنظمين”.

كما أعرب رئيس اللجنة الدولية عن تقديره بشكل خاص لـ “التزام السلطات العمومية الجزائرية” لإنجاح النسخة القادمة من التظاهرة الرياضية المتوسطية، معتقدًا أن مثل هذا الالتزام يتجلى  في الانجازات الكبيرة التي تم تنفيذها على صعيد البنية التحتية الرياضية وغيرها من المجالات المتصلة بالحدث وكلها بطريقة عصرية وعالية المستوى”.

كل هذا سمح لضيف الجزائر بأن يؤكد بشكل لا لبس فيه “أننا نسير على الطريق الصحيح لتقديم نسخة جيدة جدًا”، وهو تفاؤل عززته “الاتفاقات” التي يوشك على القيام بها مع بعض الاتحادات الدولية للتخصصات التي تتداخل برامجها خلال الألعاب مع منافسات دولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super