الجمعة , مايو 3 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / الرئيس تبون يتباحث مع أمير دولة قطر تعزيز التعاون في مختلف المجالات  :
الجزائر وقطر.. رؤية مشتركة لتطوير العلاقات  

الرئيس تبون يتباحث مع أمير دولة قطر تعزيز التعاون في مختلف المجالات  :
الجزائر وقطر.. رؤية مشتركة لتطوير العلاقات  

تباحث رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، مع أخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة، سبل تعزيز التعاون في 5 مجالات، برسم زيارة الدولة التي بدأها رئيس الجمهورية إلى قطر مساء السبت، وانتهت أمس الأحد.

وجاء في بيان لرئاسة الجمهورية، أن “الزعيمين جمعتهما محادثات رسمية شملت وفدي البلدين بالديوان الأميري، بحضور وزراء وكبار المسؤولين من كلا البلدين”.

وأفيد أن المحادثات تركّزت حول سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية، في مختلف المجالات ولاسّيما الاقتصاد والتجارة والصناعة والطاقة والتكنولوجيا، بالإضافة إلى المستجدات الإقليمية والدولية.

رئيس الجمهورية يستقبل بالدوحة من قبل أمير دولة قطر 

وكان قد استقبل رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، أمس الأحد، بالدوحة، من قبل أخيه سمو أمير دولة قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وخلال هذا اللقاء، حيا رئيس الجمهورية الوفد القطري، كما حيا بدوره أمير دولة قطر الشقيقية الوفد الوزاري المرافق لرئيس الجمهورية في زيارة العمل التي يقوم بها الى دولة قطر الشقيقة.

بعدها، أجرى الرئيس تبون محادثات رسمية مع أخيه أمير دولة قطر، توسعت فيما بعد لتشمل وفدي البلدين.

أمير قطر يؤكد أهمية مباحثاته مع الرئيس تبون

أكد أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أهمية المباحثات التي أجراها مع الرئيس عبد المجيد تبون حول سبل دعم العلاقات الأخوية الراسخة بين الجزائر وقطر، وتطورات الأوضاع الإقليمية والدولية.

وقال أمير قطر في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، أمس الأحد، “سررت باستقبال أخي الرئيس عبد المجيد تبون وبالمباحثات التي أجريناها اليوم حول سبل دعم العلاقات الأخوية الراسخة بين قطر والجزائر، بالإضافة إلى آخر تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية، وآفاق تعزيز العمل العربي المشترك لما فيه خير ومصلحة شعوبنا”.

ق. و

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super