السبت , مايو 18 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / رياضة محلية / الجولة 27: اتحاد بلعباس ينعش حظوظه في الصراع على البقاء

الجولة 27: اتحاد بلعباس ينعش حظوظه في الصراع على البقاء

أنعش فريق اتحاد بلعباس حظوظه في الصراع على تحقيق البقاء ضمن بطولة الرابطة الأولى لكرة القدم، بعد تحقيقه الفوز أمس، على الضيف اتحاد بسكرة، ضمن الجولة 27، والتي عرفت أيضا اقتراب فريق أولمبي المدية من كوكبة المقدمة، بعد تغلبه على جمعية عين مليلة.

وعلى ملعبه، انتظر اتحاد بلعباس أكثر من ساعة من الزمن ليوقع هدف الفوز، عن طريق لاعبه صايلة في الدقيقة 79.وهي النتيجة التي ترفع رصيد “العباسية” إلى النقطة 24 وبفارق ثلاث خطوات عن أول الناجين، نجم مقرة، فيما يتواجد اتحاد بسكرة في الصف الـ 11 بمجموع 31 نقطة، رفقة جمعية عين مليلة.

ومن جهته، حقق فريق أولمبي المدية فوزا جديدا على الضيف جمعية عين مليلة بنتيجة 1-0، سمح له بالارتقاء في سلم الترتيب، وتحديدا إلى الصف السابع برصيد 41 نقطة، حيث لا تفصله إلا 6 نقاط عن صاحب المركز الثالث، مع العلم أن 11 جولة ما تزال متبقية قبل نهاية الموسم.

وفي مباراة أخرى، تفوق أهلي برج بوعريريج على ضيفه جمعية الشلف بهدف نظيف إمضاء دواجي في الدقيقة 72، إلا أن الأمور تبقى صعبة بالنسبة لـ”البرايجية” لتفادي السقوط إلى الرابطة الثانية.ويحتل الأهلي الصف 19 وما قبل الأخير ب20 نقطة، أما الاولمبي فيتواجد ضمن المرتبة 13 بمجموع 28 نقطة.

بالمقابل، تم تأجيل لقاء شبيبة القبائل أمام وداد تلمسان إلى تاريخ لاحق بسبب مشاركة الشبيبة في لقاء إياب نصف نهائي كأس الكنفيدرالية الإفريقية اليوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super