السبت , أبريل 27 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / الخارجية الليبية: إعلان الجزائر “خطوة إيجابية في طريق ترسيخ المشروع الوطني لإقامة دولة فلسطينية مستقلة”

الخارجية الليبية: إعلان الجزائر “خطوة إيجابية في طريق ترسيخ المشروع الوطني لإقامة دولة فلسطينية مستقلة”

رحبت وزارة الخارجية والتعاون الدولي الليبية، بتوقيع الفصائل الفلسطينية أمس الخميس على “إعلان الجزائر”، المنبثق عن “مؤتمر لم الشمل من أجل تحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية”، واصفة الخطوة ب”الإيجابية في طريق الوحدة الوطنية وترسيخ المشروع الوطني لإقامة دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس”.

وقالت في بيان لها: “ترحب وزارة الخارجية والتعاون الدولي بتوقيع الفصائل الفلسطينية على إعلان الجزائر المنبثق عن مؤتمر لم الشمل من أجل تحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية”.

وأضافت الوزارة : “تعد هذه الخطوة إيجابية في طريق الوحدة الوطنية وترسيخ المشروع الوطني لإقامة دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس”.

وتابعت في بيانها: “وفي إطار ذلك، تؤكد وزارة الخارجية دعم دولة ليبيا كافة الخطوات التي تهدف إلى إنهاء الانقسام وتحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية، باعتبارها مصلحة عليا، وتشجيع كل الأطراف الفلسطينية على الحوار لتجاوز الخلافات والمضي قدما، لتعزيز صمود الشعب الفلسطيني في مقاومة الاحتلال لنيل حقوقه المشروعة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super