الجمعة , مايو 17 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الثقافة / الدكتورة والشاعرة حنين عمر: “قصة مسلسل “آمنيزيا” لغز غامض”

الدكتورة والشاعرة حنين عمر: “قصة مسلسل “آمنيزيا” لغز غامض”

 

قالت الدكتورة والشاعرة حنين عمر مؤلفة مسلسل “آمنيزيا” في تصريح إعلامي بأن هذا العمل بمثابة لغز غامض يجمع شخصيات غريبة وأحداثا مثيرة ومشوقة، وأنا سعيدة بالتعاون مع شركة محترمة وهامة هي ايغل فيلمز، في تجربة أولى أتمناها ناجحة، كما آمل أن ينال إعجاب الجمهور والنقاد.

وأضافت أن المسلسل ليست منافسا للأعمال الدرامية المصرية الرائدة منذ عقود، والتي ستبقى بكل تأكيد مدرسة مهمة في تاريخ الفن العربي، مؤكدة أن اسم العمل له علاقة بكونها طبيبة، حيث إن المسلسل يحمل اسم حالة مرضية، وانها كتبت هذه القصة عام 2015 حيث استوحت أحداثها من قصة حقيقية.

وانطلق في العاصمة اللبنانية بيروت تصوير مسلسل”ۥآمنيزيا” قصة وسيناريو وحوار الدكتورة حنين عمر ومن إنتاج شركة إيغل فيلمز. وتدور قصة العمل حول مجموعة من الشخصيات التي تحاول الكشف عن لغز غامض يخفي وراءه معلومات صادمة.  

والمسلسل من بطولة مجموعة من النجوم اللبنانيين والخليجيين منهم:  فاطمة الصفي وحمد أشكناني  وديامان بو عبود، كارول عبود، إيلي متري، ختام اللحام، سينتيا كرم وآخرين، ومن إخراج رودني حداد.

يذكر أن حنين عمر شاعرة وروائية وباحثة في الترجمة، ولها عدة مؤلفات في هذه المجالات، إضافة إلى كتابتها أعمال غنائية مع كاظم الساهر.. واختيرت مرتين ضمن قوائم النساء الرائدات في العالم العربي من مؤسسات عريقة، وذلك لجهودها في نشر المعرفة وحوار الحضارات.

ص ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super