السبت , مايو 18 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / صديقي يلتقي المحافظين اليوم:
الرئاسيات تخلط أوراق “الأفلان”

صديقي يلتقي المحافظين اليوم:
الرئاسيات تخلط أوراق “الأفلان”


لم تخرج القيادة الحالية لحزب جبهة التحرير الوطني، المجتمعة مساء الخميس، بأي قرار بشأن الرئاسيات المقبلة، والتي أخلطت أوراق الحزب بعد إدخل الأمين العام، محمد جميعي حبس الحراش، أين تقرر الإبقاء على إجتماع المكتب السيايسي مفتوحا، وسيتم إستكماله بلقاء تشاوري مع المحافظيين لجميع ولايات الوطن اليوم السبت ،ثم العودة إلى إجتماع مغلق للمكتب السياسي، قبل نهاية الأسبوع القادم، لإتخاذ القرار النهائي من مسألة رئاسيات 12 ديسمبر 2019.
إجتمع مساء الخميس، المكتب السياسي لحزب جبهة التحرير الوطني، برئاسة الأمين العام بالنيابة علي صديقي، و ناقش المجتمعون كل الإحتمالات الممكنة فيما يخص موقف الحزب من الرئاسيات المقبلة، وإتفق المكتب على التريث وأخذ الوقت الكافي،قبل الإعلان عن الموقف النهائي للحزب من موضوع الرئاسيات،
وقرر هذا الأخير عقد اجتماعا آخر اليوم السبت مع المحافظين ومسؤولي الحزب على المستوى المحلي، حيث من المنتظر أن يتناول لقاء اليوم مسألة الرئاسيات وموقف الحزب منها، على أن تتخذ مؤسسات الحزب قرارها في الوقت الذي تراه مناسبا.
من جهته كشف القيادي والمكلف بالإعلام، على مستوى الحزب ، محمد عماري،عن اجتماع للمكتب السياسي للحزب، أنه قرر الإبقاء على إجتماعه مفتوحا و إستكماله بلقاء تشاوري مع المحافظيين لجميع ولايات الوطن ثم العودة إلى إجتماع مغلق للمكتب السياسي، قبل نهاية الأسبوع القادم، لإتخاذ القرار النهائي من مسألة رئاسيات 12 ديسمبر .
وأكد العماري، أن قيادة الحزب برئاسة الأمين العام بالنيابة، علي صديقي ،إتفقت على التريث وأخذ الوقت الكافي، قبل الإعلان عن الموقف النهائي للحزب من موضوع الرئاسيات.
فيما أكد عماري، في تصريح إعلامي، بأن قيادة الحزب حاليا متفقة على ضرورة المشاركة الكبيرة من طرف مناضليها في إنتخابات ديسمبر، كون الحزب يرى فيها الحل الأمثل والوحيد للخروج من الأزمة الحالية.
رزاقي.جميلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super