السبت , مايو 18 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / شملت وفدي البلدين:
الرئيس تبون يجري محادثات موسعة مع رئيس جمهورية غينيا بيساو

شملت وفدي البلدين:
الرئيس تبون يجري محادثات موسعة مع رئيس جمهورية غينيا بيساو

أجرى رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، أمس الثلاثاء، بمقر رئاسة الجمهورية، محادثات موسعة مع رئيس جمهورية غينيا بيساو، السيد عومارو سيسوكو أومبالو، شملت وفدي البلدين.
وكان قد أجرى رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، بمقر رئاسة الجمهورية، كذلك، محادثات على انفراد مع رئيس جمهورية غينيا بيساو، السيد عومارو سيسوكو أومبالو، الذي يقوم بزيارة رسمية إلى الجزائر.
وقبل ذلك، كان الرئيس تبون قد خص رئيس جمهورية غينيا بيساو باستقبال رسمي بمقر رئاسة الجمهورية.
وكان الرئيس عومارو سيسوكو أومبالو قد قام في وقت سابق من نهار أمس، بمقام الشهيد (الجزائر العاصمة)، بوضع إكليل من الزهور والوقوف دقيقة صمت أمام النصب التذكاري المخلد لأرواح شهداء الثورة التحريرية المجيدة.
وعقب ذلك، زار متحف المجاهد، أين طاف بمختلف أقسامه، كما استمع إلى شروحات وافية قدمت له حول مختلف الحقب والمراحل التاريخية للجزائر، لاسيما تلك المتعلقة بالكفاح المسلح من أجل استرجاع السيادة الوطنية.
يذكر أن رئيس غينيا بيساو قد شرع، أول أمس الاثنين، في زيارة رسمية إلى الجزائر تدوم يومين، حيث كان في استقباله بمطار هواري بومدين الدولي، الوزير الأول، السيد أيمن بن عبد الرحمان، رفقة وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، السيد رمطان لعمامرة.
وأج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super