السبت , مايو 18 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / سلمهم ميداليات وهدايا ومكافآت مالية في حفل بقصر الشعب  :
الرئيس تبون يكرم المتفوقين الأوائل في “البيام” والبكالوريا

سلمهم ميداليات وهدايا ومكافآت مالية في حفل بقصر الشعب  :
الرئيس تبون يكرم المتفوقين الأوائل في “البيام” والبكالوريا

أشرف رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، أمس الأحد، على حفل تكريم المتفوقين الأوائل في امتحاني شهادتي الباكالوريا والتعليم المتوسط دورة جوان 2023، حيث قام بتسليمهم ميداليات وهدايا ومكافآت مالية، وجرى حفل التكريم بقصر الشعب بحضور كبار المسؤولين في الدولة وأعضاء من الحكومة إلى جانب عائلات المكرمين.

كرم رئيس الجمهورية المتفوق الأول وطنيا، التلميذ بن قداش محمد الأمين من ثانوية العقيد علي تونسي بولاية غليزان المتحصل على معدل 19.50 في شعبة العلوم التجريبية والتلميذ دعاشي أسامة من ثانوية محمد الشريف أمقران بتيزي نبشار بولاية سطيف والحائز على معدل 19.32 في شعبة العلوم التجريبية والتلميذة هلال إيمان فاطمة الزهراء من ثانوية عبد المؤمن بولاية سعيدة التي حلت ثالثا على المستوى الوطني بمعدل 19.32 في ذات الشعبة.

كما كرم  رئيس الجمهورية، التلميذ محمد الأمين شاوشي من ولاية الجزائر الحاصل على شهادة البكالوريا في شعبة الرياضيات بمعدل 19.13 والتلميذة إيناس سكفالي في شعبة تقني رياضي بمعدل 19.12 من ولاية جيجل.

وكرم رئيس الجمهورية بوسعيد عبد الواحد من مدرسة أشبال الأمة الشهيد حمداني عدة المدعو “سي عثمان” بوهران والمنحدر من ولاية النعامة بعد تحصله على معدل 19.02 في شعبة الرياضيات.

وفي فئة ذوي الاحتياجات الخاصة، كرم رئيس الجمهورية التلميذة مناصرية آلاء (تحدي حركي) من ولاية بسكرة اثر حصولها على أعلى معدل على المستوى الوطني 18.02في شعبة العلوم التجريبية.

وفي شهادة التعليم المتوسط، قام رئيس الجمهورية بتكريم المتفوقين الأوائل وطنيا، ويتعلق الأمر بالتلميذة ماريا مازوزي الحاصلة على معدل 19.95من ولاية باتنة، التلميذة لوصيف حنين الحاصلة على معدل 19.93 من ولاية الوادي وكذا التلميذين سامي نايت صغير الحاصل على معدل 19.92من ولاية الجزائر والتلميذ آدم مقلالي الحاصل على معدل 19.92من ولاية الجلفة.

كما كرم الرئيس تبون التلميذ زياد قدرز الحاصل على معدل 19.42من مدرسة أشبال الأمة ببجاية والتلميذ عبد الوهاب نقازي من ذوي الهمم، الحاصل على معدل 12.04من ولاية الجزائر.

وكرم الرئيس التلميذين التلميذ شمس الدين عبد العالي دراش من ثانوية الرياضيات بالقبة والتلميذ يوسف كنان من نفس الثانوية المتوجين بالميدالية البرونزية في الأولمبياد العالمي للرياضيات التي جرت مؤخرا باليابان.

زينب. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super