الأحد , مايو 19 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / تخص الولايات التي تغطيها قنصلية الجزائر العاصمة:
السفارة الفرنسية تكشف عن إجراءات جديدة لطالبي التأشيرة

تخص الولايات التي تغطيها قنصلية الجزائر العاصمة:
السفارة الفرنسية تكشف عن إجراءات جديدة لطالبي التأشيرة

أعلنت، أمس، السفارة الفرنسية عن إجراءات جديدة خاصة بطلب التأشيرة، و المتمثلة في التسجيل مباشرة عبر عنوان الكتروني تابع للقنصلية، وتخص هذه الإجراءات طالبي التأشيرة المقيمين في ولايات الوسط والتي تغطيها قنصلية الجزائر العاصمة.
وحسب ما أوردته السفارة الفرنسية بالجزائر، أمس، في بيان لها، أن هذه الإجراءات تمكن طالبي التأشيرة التسجيل مباشرة عبر عنوان إليكتروني يجده في موقع القنصلية الفرنسية بالجزائر العاصمة أو في موقع المتعامل الجديد vfs global الذي يخلف عن مركز خدمات التأشيرة السابق tls contact بداية من يوم 09 أفريل المقبل.
ويتوجب على كل طالب تأشيرة إلكترونيا- يضيف البيان- لأن يكون ذلك عبر التطبيق https://france-visas.gouv.fr/web/dz الذي يظل مفتوحا طيلة أيام الأسبوع ولمدة 24 ساعة على 24.
ويسمح هذا التطبيق بسحب استمارة الطلب التي سترفق بالملف المطلوب إيداعه لدى المتعامل vfs global. وأعلن البيان من جهة أخرى عن وضع رزنامة للمواعيد تحت تصرف طالبي التأشيرة من الآن، ولأجل الحصول على موعد يشترط الإجراء الجديد كذلك التسجيل إلكترونيا على موقع vfs global الذي يمكن الدخول إليه عبر موقع France-visas .ويتوجب على الطالب دفع حقوق الحصول على الموعد في آجال 72 ساعة لدى إحدى وكالات القرض الشعبي الجزائري أو عن طريق الدفع الالكتروني أو البطاقة البنكية.
وبعد إتمام كل هذه الإجراءات ستنقل طالب التأشيرة إلى مقر vfs global الكائن بالدار البيضاء بالعاصمة لإيداع ملفه كاملا، ثم يمكن لطالب التأشيرة متابعة ملفه عبر الهاتف أو الأنترنيت.
رزيقة.خ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super