السبت , مايو 18 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / يخص تطبيق وإدماج التكنولوجيات الجديدة للإعلام والاتصال في قطاع الصحة:
الصالون الدولي الأول نهاية الشهر بالجزائر

يخص تطبيق وإدماج التكنولوجيات الجديدة للإعلام والاتصال في قطاع الصحة:
الصالون الدولي الأول نهاية الشهر بالجزائر


ينظم من 26 الى 28 اكتوبر الجاري الصالون الدولي الأول لتطبيق وإدماج التكنولوجيات الجديدة للإعلام والاتصال في القطاع الصحي بالمركز الدولي للمحاضرات بالجزائر العاصمة, حسب ما أفاده به يوم أمس الثلاثاء بيان للمنظمين.
وسيسمح هذا الصالون الأول من نوعه في الجزائر وشمال إفريقيا للمختصين في مجال الصحة والتكنولوجيات الجديدة للإعلام والاتصال ببناء تصور حول “مستشفيات المستقبل” والبحثي والنقاش وتحليل الفرص حول آفاق تطوير قطاع الصحة بالجزائر عبر إدماج التكنولوجيات الرقمية في الممارسة اليومية لممارسي الصحة.
و يتيح هذا الصالون في طبعته الاولى للمحترفين في مجال الصحة فتح نقاش علمي وعملي لأول مرة حول “الصحة الإلكترونية” أو “مستشفى المستقبل” من خلال شرح مفصل للمفهوم وتبادل الخبرات حول آخر التقنيات المستعملة في هذا المجال مما يسمح– كما اضاف المصدر — للمختصين في الصحة بمختلف تخصصاتهم الحصول على المعلومات الكافية عن طرق إدماج التكنولوجيات الحديثة لإعلام والإتصال في عملهم اليومي والتعرف عن قرب على الظروف والعوامل التي تساعد على نجاح المقاربة الجديدة.
وأوضح ذات البيان أن اليوم الأول من هذه التظاهرة سيخصص لعرض واقع استعمال وتوظيف الصحة الإلكترونية في مختلف المؤسسات الإستشفائية الخاصة والعمومية منها وقطاع الصحة عامة بالجزائري حيث سيحاضر عدد من الخبراء والمختصين في مجال الصحة والتكنولوجيات الحديثة للإعلام والاتصال في هذا المجال.
و سيعرف هذا الصالون برمجة عدة محاضرات وموائد مستديرة حول الموضوع من مختلف جوانبه أبعاده وتداعياته.
ومن بين أهداف تنظيم هذا الصالون وضع فضاء يلتقي فيه جميع المختصين في الصحة ومخابر صيدلانية و مؤسسات إستشفائية عمومية وخاصة بالاضافة الى موزعي وموردي الحلول الجديدة للتكنولوجيات الحديثة للاعلام والاتصالي ومطوري الحلول الطبية الموجهة للمحترفين في مجال الصحة والتامين الصحي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super