السبت , أبريل 27 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث /  الوزير الأول ، أيمن بن عبد الرحمان:
العلاقات الجزائرية التركية تعرف تطورا هاما وفق ما رسمه رئيسا البلدين

 الوزير الأول ، أيمن بن عبد الرحمان:
العلاقات الجزائرية التركية تعرف تطورا هاما وفق ما رسمه رئيسا البلدين

   أكد الوزير الأول، أيمن بن عبد الرحمان، اليوم الأربعاء، أن العلاقات الجزائرية – التركية تعرف “تطورا هاما وفق ما رسمه رئيسا البلدين”.

و قال بن عبد الرحمان في تصريح للصحافة على هامش مشاركته في حفل افتتاح الدورة الخامسة لألعاب التضامن الإسلامي بمدينة قونيا التركية : “تشرفت بتمثيل رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, في حفل افتتاح الدورة الخامسة لألعاب التضامن الإسلامي وهي مشاركة تنم على عمق العلاقات الجزائرية-التركية”, مشيرا الى أن لهذه الألعاب “أهمية في تكريس التضامن بين الدول الإسلامية”.

و أضاف في تصريحه : “تشرفت بمقابلة رئيس جمهورية تركيا ،رجب طيب أردوغان وذلك في إطار تكريس ما قرره رئيسا البلدين أثناء الزيارة الأخيرة لرئيس الجمهورية عبد المجيد تبون  الى تركيا” مشيرا الى أنه “أبلغ رئيس جمهورية تركيا تحيات أخيه رئيس الجمهورية  عبد المجيد تبون وإرادته في المضي نحو آفاق جديدة في العلاقات الجزائرية – التركية التي تعرف حاليا نموا هاما سيصل ان شاء الله الى درجة التطور وفق ما رسمه رئيسا البلدين”.

و أوضح بن عبد الرحمان أنه تم التطرق في هذا اللقاء الى “عدة ملفات  خاصة ما تعلق بالجانب الاقتصادي والاستثمارات” بهدف “التكفل بمخرجات مختلف الاجتماعات الثنائية والمضي قدما نحو آفاق جديدة في العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super