السبت , مايو 18 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / المسؤول الروسي أشاد بدور الجزائر في المنطقة:
الفريق أول السعيد شنقريحة يستقبل أمين مجلس الأمن لفدرالية روسيا

المسؤول الروسي أشاد بدور الجزائر في المنطقة:
الفريق أول السعيد شنقريحة يستقبل أمين مجلس الأمن لفدرالية روسيا

استقبل الفريق أول السعيد شنقريحة رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، أمس الإثنين، أمين مجلس الأمن لفدرالية روسيا السيد نيكولاي باتروشيف، الذي يقوم بزيارة إلى الجزائر على رأس وفد هام.
وجاء في بيان لوزارة الدفاع الوطني أن “المحادثات بين الطرفين تناولت حالة التعاون العسكري بين البلدين والسبل الكفيلة بتعزيزه أكثر فأكثر، إضافة إلى تبادل التحاليل ووجهات النظر حول القضايا ذات الاهتمام المشترك”.
وقال الفريق أول السعيد شنقريحة إن “الزيارة دليل على الإرادة الثابتة والصريحة لبلدينا لتعزيز الشراكة الاستراتيجية والتاريخية التي تطبع علاقاتنا الثنائية، وبالأخص في مجال التعاون العسكري، معتبرا أن مسعى المساهمة في إرساء السلم والتنمية المستدامة الذي تتشارك فيه الجزائر وفدرالية روسيا، في ظل احترام سيادة الدول، يتوافق تماما مع المبادئ الثابتة والتاريخية التي على أساسها تم تطوير علاقات تعاون ثنائي وثيق، يرتكز على الثقة المتبادلة والمصالح المشتركة لكلا البلدين”.
من جهته، أكد أمين مجلس الأمن لفدرالية روسيا يؤكد عمق العلاقات التاريخية التي تجمع الجزائر وروسيا ويشيد بدور الجزائر المحوري وجهودها الكبيرة في إحلال السلم والاستقرار في المنطقة.
ق.و

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super