الأحد , مايو 19 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الثقافة / الفنان الشاب مراد خداوي: “لدي عدة مشاريع فنية أرغب في تجسيدها ولكن…”

الفنان الشاب مراد خداوي: “لدي عدة مشاريع فنية أرغب في تجسيدها ولكن…”

اعتبر الفنان الشاب مراد خداوي، أن العراقيل التي تعترض المواهب الفنية الشابة في الجزائر، والتي تمنعهم من تجسيد مشاريعهم وأحلامهم وشق طريقهم في المجال الفني، أصبحت تشكل هاجسا حقيقيا.

وقال مراد خداوي إن لديه عدة مشاريع، أفكار ثقافية  فكاهية، وسيناريوهات لديه رغبة في تجسيدها، على أرض الواقع بإذن الله تعالى، لكن بعض العراقيل تحول دون تحقيق ذلك، كعدم توفر الأدوات اللازمة لهذا من أدوات التصوير، فضلا عن عدم توفر الجو الملائم، بعد التجاهل الممنهج من المسؤولين في هذا المجال، من الذين يوصدون الأبواب في الأوجه، ولهذا السبب تمنى أن تسير الأمور بأكثر سلاسة مستقبلا، لأن  أغلب الشباب سئموا من هذه الأوضاع.

وعن بداياته في المجال الفني، قال بأنها كانت من أيام الابتدائية أي من أيام الطفولة، حيث مارس الفن في المدرسة، حين كان يشارك في النشاطات الثقافية المدرسية، باعتباره أفضل مسرحي، لينضم بعدها إلى عدة جمعيات و فرق مسرحية في ولايته، كما أنه شارك في عدة ولايات عبر الوطن كالعاب خفة ، مهرج و عدة ادوار مسرحية فكاهية و دراما.

وقال ذات المتحدث بخصوص مشاركته في أعمال فنية تلفزيونية، شاركت على قناة “الجزائرية وان” على حصة “الشاف راك واجد” و بعض الحصص الأخرى على “الأجواء تي في” و لدي مشروع أو مشاركات أخرى في الأيام المقبلة لبرنامج رمضان المبارك بإذن الله.

صبرينة كركوبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super