السبت , مايو 18 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / خلال أفريل المنصرم:
القضاء على ثلاثة إرهابيين وتوقيف آخر وتدمير 22 مخبئا للإرهابيين

خلال أفريل المنصرم:
القضاء على ثلاثة إرهابيين وتوقيف آخر وتدمير 22 مخبئا للإرهابيين

قضت مفارز للجيش الوطني الشعبي خلال أفريل المنصرم على ثلاثة إرهابيين (3) فيما تم توقيف آخر (1) وخمسة (5) عناصر دعم للجماعات الإرهابية.

وجاء في الحصيلة العملياتية للجيش الوطني الشعبي “أنه في إطار محاربة الإرهاب  قضت مفارز للجيش الوطني الشعبي خلال شهر افريل المنصرم على ثلاثة (3) إرهابيين وتوقيف إرهابي (1) بالإضافة إلى توقيف خمسة (5) عناصر دعم للجماعات المسلحة فيما تم كشف وتدمير 22 مخبئا للإرهابيين”.

أما فيما يخص الأسلحة المسترجعة فقد تم استرجاع اربعة (04 ) أسلحة من نوع كلاشينكوف ورشاش (01) من نوع RPK وسبعة عشر (17) بندقية من مختلف الأصناف بالإضافة الى حجز مسدسات وثلاث (03) نظارات ميدان.

وبخصوص المحجوزات من ذخيرة ومتفجرات فقد تم حجز تسعة (09) مخازن من ذخيرة ومتفجرات و 103 طلقات من مختلف العيارات وثلاثة (03 ) ماسورة بالإضافة إلى سبعة عشرة (17) قنبلة تقليدية الصنع منها قنبلة واحدة (01 ) يدوية وحجز أيضا 54 كلغ مادة من نوع  TNT وثماني (08 ) مفجرات.

وفي إطار محاربة الاتجار بالمخدرات تم توقيف 98 تاجرا للمخدرات وبحوزتهم 54.27 قنطار من الكيف المعالج و 65962 أقراص مهلوسة، ومن جانب آخر وفي إطار حماية الحدود ومحاربة الجريمة المنظمة فانه تم توقيف 319 شخصا حسب ذات الحصيلة الشهرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super