الإثنين , مايو 20 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الثقافة / الكاتبة والشاعرة حنين عمر: “مسلسل “هروب” يميل أكثر للمدرسة الأميركية التي أنتهجها”

الكاتبة والشاعرة حنين عمر: “مسلسل “هروب” يميل أكثر للمدرسة الأميركية التي أنتهجها”

أبرزت الكاتبة والشاعرة حنين عمر المسلسل العربي المشترك “هروب” الذي كتبت نصه، وتعرضه منصة “شاهد” هو ثاني عمل لها يجمعها مع المنتج جمال سنان بعد مسلسل “أمنيزيا”، ويميل أكثر للمدرسة الأميركية التي تنتهجها، والتي تراها رائدة وفرضت سيطرتها على العالم.

وأضافت أن المسلسل كويتي- لبناني وتدور أحداثه حول جريمة غامضة تفتح أبواب الماضي في حياة كل من حولها وستكشف أسرارا دفينة ومخيفة لعائلة ثرية، وذلك خلال رحلة هروب البطلة نحو المجهول… أو نحو ذاتها البعيدة، مشيرة أن أحداث المسلسل ستكون مختلفة عما تعود عليه المشاهد العربي كونه متشعّبا وسريعا، وفيه مطاردات وجرائم قتل وتساؤلات نفسية.

وتوقعت ذات المتحدثة بأن ينال نسب متابعة عالية عند عرضه على منصة “شاهد” وذلك لحبكته التي تُعادل في تشويقها ما يعرض على الشاشات العالمية، خاصة أن النوع التشويقي الذي تعتمده في “هروب”، يمكن أن ينجح إذا قدّم للمُشاهدين بشكل احترافي.

والمسلسل من إخراج المصري محمد جمعة عن سيناريو، ومن إنتاج اللبناني جمال سنان، وبطولة ممثلين من خمس جنسيات عربية مختلفة، كويتية ولبنانية ومصرية وجزائرية وسورية، مكوّن من عشر حلقات وينتمي إلى النوع التشويقي المليء بالألغاز والغموض والأسرار والمغامرات والأحداث المتسارعة في تداخل بين قصص الماضي التي لا تنتهي وصلتها بالحاضر المفتوح على كل الاحتمالات.

ص ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super