الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / رياضة محلية / الجولة الرابعة من دور مجموعات رابطة أبطال إفريقيا:
“الكاف” تبرمج مباراة بلوزداد والمريخ السوداني بملعب 19 ماي بعنابة

الجولة الرابعة من دور مجموعات رابطة أبطال إفريقيا:
“الكاف” تبرمج مباراة بلوزداد والمريخ السوداني بملعب 19 ماي بعنابة

أعلنت إدارة نادي شباب بلوزداد أمس، عن تغيير موعد ومكان إجراء لقاء الجولة الرابعة من دور المجموعات لرابطة الأبطال الإفريقية، أمام نادي المريخ السوداني، حيث برمجت “الكاف” المواجهة يوم 07 مارس المقبل بملعب 19 ماي بعنابة.
وأفادت إدارة شباب بلوزداد في بيان لها على صفحتها الرسمية على “الفيسبوك”، أنّ “الكاف” وافقت على طلب إدارة الفريق بنقل مواجهة المريخ السوداني إلى ملعب عنابة، وذلك بسبب تدهور أرضية ملعب 5 جويلية الأولمبي وتابعت “تعلم إدارة شباب بلوزداد مناصريها الأوفياء أنه قد تم تغيير موعد مباراة العودة التي ستجمع فريقنا الغالي شباب بلوزداد مع نادي المريخ السوداني لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات رابطة أبطال إفريقيا إلى يوم الثلاثاء 07 مارس 2023 على الساعة 20:00”. وأضاف البيان: “هذا وقررت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم إجراء اللقاء بملعب 19 ماي 1956 بعنابة، وستعمل إدارة شباب بلوزداد في الساعات القادمة على تسهيل تنقل الأنصار من أجل دعم الفريق في هذا اللقاء”.
وكانت إدارة شباب بلوزداد، قد استقبلت نادي الترجي التونسي في الجولة الثانية على ملعب 5 جويلية الأولمبي الذي يتواجد في حالة سيئة بسبب أرضيته المتدهورة، فيما تلقت ردّا سلبيا من قبل وزارة الشباب والرياضة بخصوص الاستقبال بملعب نيلسون مانديلا ببراقي، وهو ما جعله تنقل المواجهة إلى عنّابة على أمل، العودة إلى سلسلة النتائج الإيجابية وبعث حظوظ الفريق في التأهل إلى الدور ثمن النهائي من “الشامبينزليغ”.
وجدير بالذكر، أن شباب بلوزداد يحتل المركز الثالث في مجموعته برصيد 3 نقاط، خلف الوصيف المريخ السوداني بـ4 نقاط، في حين يتصدر الترجي التونسي المجموعة بـ9 نقاط، فيما يحتل الزمالك المركز الأخير بنقطة واحدة.

ع. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super