الثلاثاء , مايو 7 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / يبثها التلفزيون العمومي سهرة الجمعة القادم:
المترشحون الخمسة في مناظرة تلفزيونية

يبثها التلفزيون العمومي سهرة الجمعة القادم:
المترشحون الخمسة في مناظرة تلفزيونية

vot

كشف المكلف بالإعلام بالسلطة العليا الوطنية المستقلة للانتخابات علي ذراع، أن المناظرات التلفزيونية بين المترشحين الخمسة لرئاسيات 12 ديسمبر الجاري، ستجرى بعد غد الجمعة على الساعة الثامنة والنصف مساءا بتنظيم من مؤسسة التلفزيون العمومي.
وأوضح علي ذراع، أمس، في تصريح لـ”الجزائر”، أن موعد المناظرة التلفزيونية بين المترشحين للرئاسيات الخمسة، “قد حدد يوم الجمعة –بعد غد- على الساعة الثامنة والنصف مساءا، وستنظم هذه المناظرة من قبل مؤسسة التلفزيون العمومي وسيديرها صحفيون أكفاء”.
وفي رده على سؤال إن كانت هذه المناظرات ستنظم في يوم واحد أم ستقسم على مدى يومين، أفاد علي ذراع أنها “ستبث على المباشر وستدار مدار ساعتين أو ساعتين ونصف من الزمن خلال يوم واحد، و سيبثها التلفزيون العمومي على المباشر”.
هذا وكان قرار تنظيم المناظرات التلفزيونية قد اتخذ من طرف رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات، محمد شرفي، بالاتفاق مع جميع المترشحين الذين أبدوا موافقتهم على المشاركة فيها، وينتظر الكثير من المتتبعين للشأن الوطني وكذا المواطنين تنظيم هذه المناظرة التلفزيونية للتمكن من الاطلاع عن كثب على البرامج الانتخابية ومعرفة ما يقدمه كل مترشح على حدا بصفة دقيقة، ولمعرفة مدى قدرة أولئك المترشحين على الإقناع والذي على أساسه يتخذ المواطن موقفه النهائي يوم التصويت.
رزيقة.خ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super