الخميس , مايو 2 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث /  المصلحة المركزية لمكافحة الاتجارغير المشروع بالمخدرات تُوقف 04 أشخاص وتضبط ما يقارب 280 ألف كبسولة بريغابالين

 المصلحة المركزية لمكافحة الاتجارغير المشروع بالمخدرات تُوقف 04 أشخاص وتضبط ما يقارب 280 ألف كبسولة بريغابالين

تمكنت المصلحة المركزية لمكافحة الاتجار غير المشروع بالمخدرات، الأسبوع الماضي، وفي عمليتين متفرقتين، من تفكيك شبكتين إجراميتين تنشط في التهريب الدولي للمؤثرات العقلية انطلاقا من الحدود الجنوبية الشرقية للوطن، وحجز ما يقارب 280 ألف كبسولة بريغابالين.

تمت العملية الأولى، على مستوى ولاية الوادي، حيث مكنت من توقيف 03 أشخاص مشتبه فيهم، تتراوح أعمارهم بين (20سنة و38 سنة)، وضبط كمية من المؤثرات العقلية قدرت بـ 179355 كبسولة بريغابالين (300ملغ).

العملية الثانية، التي باشرتها الضبطية القضائية لذات المصلحة، أسفرت عن تحديد هوية المشتبه فيه الرئيسي (30 سنة) المنحدر من ولاية الوادي مسبوق قضائيا، الذي تم توقيفه على مستوى مدينة بئر توتة (الجزائر العاصمة)، مع ضبط شحنة من المؤثرات العقلية قدرت بـ 100020 كبسولة بريغابالين (300ملغ).

تم تقديم المشتبه فيهم أمام نيابة الجمهورية المختصة، عن جناية القيام بطريقة غير مشروعة بحيازة ونقل وتخزين وتسليم قصد البيع للمؤثرات العقلية، على درجة من الخطورة تهدد الصحة العمومية، تبييض الأموال، في إطار جماعة إجرامية دولية منظمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super