الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / المحلي / عبر نشاطات مختلفة:
المقاطعة الإدارية لزرالدة تحيي عيد المرأة

عبر نشاطات مختلفة:
المقاطعة الإدارية لزرالدة تحيي عيد المرأة

احتفاء باليوم العالمي للمرأة، المصادف لـ08 مارس من كل سنة، أشرفت ناجية نسيب الوالي المنتدب للمقاطعة الإدارية لزرالدة،، معية رؤساء المجالس الشعبية البلدية لزرادة، اسطاوالي و السويدانية، إطارات المقاطعة الإدارية و مندوبة الشباب على الإنطلاق في فعاليات الاحتفاء بهذه التظاهرة.
حيث كان المستهل من بلدية السويدانية أين أشرفت السيدة الوالي المنتدب على تدشين معرض للإبداع اليدوي و الصناعات التقليدية و الحرفية للنساء الماكثات بالبيت، على مستوى دار الشباب سوداني محمد، الربوة البيضاء و الذي نظم من طرف تنسيقية جمعيات الأحياء و الجمعيات الخيرية لبلدية سويدانية.
هذا و تواصلت الفعاليات لتشمل بلدية زرالدة، أين أشرفت السيدة الوالي المنتدب على برنامج ثري شمل مبادرة الجمعية الولائية درة الفلاح الخيرية على مستوى المركز الثقافي محمد ضربان حيث تم تنظيم معرض للعمل الحرفي و التقليدي و حفل تكريمي على شرف المرأة وبرمجة على مستوى المكتبة البلدية سلام مولود، فعاليات تليق بالحدث من معرض للعمل التقليدي و الحرفي بمشاركة النساء الماكثات في البيت و تنظيم حفل على شرف المرأة بمناسبة هذا اليوم العالمي.
من خلال هذه المناسبة، اشادت الوالي المنتدب، عبر كلمة ألقتها على مسامع الحضور، بالدور المحوري الذي لعبته و لا تزال قائمة عليه المرأة الجزائرية من نظال دؤوب في سبيل الرقي و تنمية المجتمع سيما في مواجهة الظروف و الأزمات على غرار الأزمة الصحية التي مست بلادنا الحبيب جراء تفشي جائحة كوفيد19 .
✅كما تقدمت السيدة الوالي ، بأحر التهاني و أصدق المشاعر للمرأة الجزائرية قاطبة ، متمنية لهن موفور الصحة و العافية و راجية الله عز و جل أن يكلل أعمالهن بمزيد من التألق و الإنجازات.
ف. س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super