السبت , أبريل 27 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / رياضة دولية / الموهبة كامافينغا.. من مخيم اللاجئين إلى ريال مدريد!

الموهبة كامافينغا.. من مخيم اللاجئين إلى ريال مدريد!

أكدت تقارير صحفية، أن ريال مدريد توصل لاتفاق على ضم الموهبة الفرنسية إدواردو كامافينغا قادما من فريق رين الفرنسي، وذلك قبل ساعات من غلق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وقرر ريال مدريد التعاقد مع كامافينغا خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وعدم الانتظار حتى صيف 2022، موعد نهاية عقد اللاعب مع ناديه الفرنسي. وكتب فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “حسم ريال مدريد صفقة إدواردو كامافينغا، حيث وافق رين على عرض الميرنغي البالغ 31 مليون يورو بالإضافة إلى المتغيرات”.

وكان اللاعب الشاب كامافينغا، الباغ من العمر 18 عاما، هدفا قديما لمجلس إدارة ريال مدريد، والذي ينتهي عقده مع رين في صيف 2022.وعاش كامافينغا طفولة صعبة للغاية منذ أن ولد في أنغولا يوم 10 نوفمبر 2002، وذلك لأب وأم من الكونغو.

وأفاد تقرير للـ”العين الرياضية”، بأن إدواردو كامافينغا ولد في مخيم للاجئين بمدينة “ميكونجي” الأنغولية، وذلك بعد أن فرت عائلته من جحيم الحرب في الكونغو وعاصمتها “كينشاسا”- حسب روسيا اليوم-.

وبعد أن بلغ عمر إدواردو العامين، رحلت عائلته إلى فرنسا، حيث بدأت العيش في منطقة “فوجير”.وبدأ كامافينغا في فترة مبكرة من مرحلة الطفولة ممارسة رياضة الجودو لفترة، قبل أن يتخلى عنها للتركيز فقط على كرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super