الجمعة , مايو 3 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الثقافة / النجمة الجزائرية أمل بوشوشة إلى جانب النجم السوري باسم ياخور في مسلسل “المهرج” خلال رمضان 2024

النجمة الجزائرية أمل بوشوشة إلى جانب النجم السوري باسم ياخور في مسلسل “المهرج” خلال رمضان 2024

يرتقب أن تطل النجمة الجزائرية أمل بوشوشة خلال رمضان 2024، في مسلسل سوري جديد بعنوان “المهرج” للمخرجة السورية رشا شربتجي والذي يعود لها البطولة، حيث ستقف إلى جانب  النجم السوري باسم ياخور، وذلك بعد النجاح الذي حققاه سويا في آخر عمل جمعهما بمسلسل “على صفيح ساخن”  خلال رمضان 2021.

ووصفت أمل بوشوشة في تصريح لوسائل إعلام عربية، “المهرج” بالشيق، لافتة إلى أن المخرجة رشا شربتجي أخذتها إلى مكان مختلف تماما.

وعن خوفها من الترويج لـ “المهرج” بالطريقة نفسها التي روجت بها مسلسل “دوار شمالي” الذي لم يعرض لأسباب مجهولة، قالت أمل: العين والحسد موجودين. ورب العالمين يكتب لكل إنسان قدره، وإذا مكتوب لـ”دوار شمالي” أن يبصر النور فسوف يتم عرضه.

على صعيد آخر، تطرقت أمل بوشوشة إلى شعور الأمومة وسعادتها بالأوقات الجميلة التي تمضيها مع ابنتها، كاشفة عن الصعوبة التي تواجهها معها، خاصة أنها تزداد تعلقا بها؛ ما يمنعها من الابتعاد عنها وقتا طويلا لتنفيذ التزاماتها المهنية.

وتدور أحداث مسلسل “المهرج” الذي يضم كل من ديمة الجندي ونضال نجم وخالد القيش وغزوان الصفدي، وغيرهم، في عشر حلقات في إطار الغموض والإثارة ويتحدث عن جريمة قتل ضمن أحداث مليئة بالتشويق.

وقد كانت ابنة ونزة أمل بوشوشة حاضرة العام الفارط من خلال مسلسل “دوار شمالي”، ليمنع العمل من العرض نهائيا من طرف  قنوات كثيرة،  بسبب تحفظ وزارة الإعلام السورية على بعض المشاهد واشتراطها إجراء تعديلات جذرية على بعض الأحداث، وأخذت الشركة المنتجة بالشروط. وعلى الرغم من أن العمل كان حصل على موافقة قناة “أبو ظبي”  قبل شرائه وموافقة المديرية العامة للأمن العام اللبناني لأنه صور في لبنان، وكان متوقعاً له أن يتصدر المشهد الدرامي، إلا أنه تعرض لحملات واتهامات بإثارة النعرات الطائفية ما جعل الشركة المنتجة تصدر بياناً أكدت فيه أن العمل يتعرض لمحاولات تشويه وتحريف.

واتخذت الممثلة الجزائرية خطواتها في الدراما السورية والمشتركة على حد سواء. في عام 2010، كان الحظ حليفها حين تلقّت دعماً من الكاتبة الجزائرية أحلام مستغانمي التي رشحتها لبطولة مسلسل “ذاكرة الجسد” المقتبس من روايتها الشهيرة، وقد كتبته ريم حنا وأخرجه نجدة إسماعيل أنزور، الذي جمعها بالنجم السوري جمال سليمان.

ثم شاركت لاحقا في مسلسل “الإخوة” إخراج سيف السبيعي فمسلسل “العراب” إخراج حاتم علي ومسلسل “على صفيح ساخن” من إخراج سيف الدين السبيعي وهي مسلسلات جمعت أمل بوشوشة بالنجم السوري باسم ياخور في أدوار تجمع بين قصص الحب والانتقام.

 

صبرينة ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super