الإثنين , مايو 20 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / من المنتظر حضور 480 مشاركا :
النسخة العاشرة من معرض شمال إفريقيا للبترول بوهران تنطلق غدا

من المنتظر حضور 480 مشاركا :
النسخة العاشرة من معرض شمال إفريقيا للبترول بوهران تنطلق غدا

تنطلق غدا الإثنين، فعاليات النسخة العاشرة من معرض ومؤتمر شمال أفريقيا للبترولNAPEC، وتستمر إلى غاية 11 نوفمبر بمركز محمد بن أحمد للمؤتمرات بوهران، بمشاركة حوالي 480 مؤسسة وشركة خدمات من عديد البلدان.

ويتوقع  حضور ممثلين لقطاع النفط والغاز وموردي المنتجات والخدمات المتعلقة بقطاعي الهيدروكربونات والطاقة، بالإضافة لذلك سيتم تنظيم محاضرات لصالح المشاركين.

وسيتناولون بشكل خاص “الطاقة في شمال إفريقيا: الموارد والتحديات والفرص”، زيادة على ذلك الاستراتيجيات والاستثمارات المستقبلية في ظروف السوق الجديدة في شمال إفريقيا. موقع الغاز الجزائري في السوق العالمية والمحلية. مفتاح المشاريع والفرص القادمة في المنطقة: الإنجازات والأهداف. الفرص والتحديات الكبرى لمستقبل القطاع الوسيط والمصب في الجزائر”. وكذلك التنمية الإقليمية ومستقبل صناعة الغاز الطبيعي المسال وتسويق الغاز، وحسب المنظمين، ستكون الطبعة، فرصة لتبادل الخبرات في مجال الهيدروكربونات والطاقة.

ويعد معرض شمال إفريقيا للنفط والغاز (نايباك-NAPEC)، الأكبر من نوعه في المنطقة، وقد أقيمت النسخة الأولى منه عام 2011، حيث يجمع شركات في قطاع النفط والغاز من الجزائر ودول المنطقة وكذلك من قارات العالم.

ر. خ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super