الخميس , مايو 9 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / رياضة محلية / الرابطة المحترفة الأولى "موبيليس":
الوفاق يريد النّقاط.. و”الكناري” و”الكاب” يلعبان آخر أوراقهما

الرابطة المحترفة الأولى "موبيليس":
الوفاق يريد النّقاط.. و”الكناري” و”الكاب” يلعبان آخر أوراقهما


يسعى وفاق سطيف لتصحيح مساره في الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم بعد لقاءين دون فوز، عندما يستضيف شبيبة الساورة اليوم السبت لحساب الجولة الـ 27 من البطولة الوطنية. وعرف الوفاق مؤخرا نزيفا كبيرا في النقاط، سامحا للوصيف مولودية الجزائر من تقليص الفارق، الأمر الذي سيجعل أبناء ”عين الفوارة” مجبرين على الفوز في مواجهة فريق الجنوب الجزائري لتفادي أي مفاجأة غير سارة.
من جهتها، سترمي شبيبة الساورة (المرتبة الخامسة) بكل ثقلها في هذا اللقاء لحصد نقطة على الأقل والاقتراب أكثر من المراتب الثلاث الأولى.
وستكون هذه الجولة بمثابة فرصة ثمينة لإتحاد بلعباس للعودة إلى المركز الثالث في ظل تأجيل لقاء مولودية الجزائر مع شباب بلوزداد إلى 27 مايو، ومواجهة إتحاد الجزائر أمام نصر حسين داي إلى 29 من نفس الشهر.
وستطمح عناصر إتحاد بلعباس للاطاحة بأولمبي المدية (المرتبة السابعة) للعب على تذكرة المشاركة في إحدى المنافسات الافريقية الموسم القادم.
وشهد فريق الغرب بحر هذا الأسبوع، العديد من السيناريوهات أدت إلى انقطاع العلاقة بين عبد الغاني الهناني رئيس الفريق وبقية اللاعبين.
وتسجل هذه الجولة مواجهتين تجمع أصحاب مؤخرة الترتيب، ويتعلق الأمر بشبيبة القبائل – سريع غليزان وشباب باتنة – دفاع تاجنانت. وسيكون كل فريق أمام حتمية الفوز للخروج من دائرة الفرق المهددة بالسقوط، لأن أي نتيجة سلبية سترهن حظوظ البقاء ضمن حظيرة الكبار الموسم القادم.
من جهة أخرى، تواجه مولودية وهران ضيفها مولودية بجاية في لقاء دون أهمية، حيث فقد المضيف كل الحظوظ لاعتلاء المراتب الثلاث الأولى في الترتيب العام، بينما رسم الزوار سقوطهم إلى المحترف الثاني. يذكر أن “العميد” (المرتبة الثانية) سيخوض لقاء متأخرا في غاية الصعوبة عندما يحل ضيفا على شباب قسنطينة الذي لم يضمن بعد البقاء وسيرمي بكل ثقله لضمان الزاد الكامل، وهذا لحساب الجولة ال26.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super