الأحد , مايو 5 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الثقافة / انتقاء فيلم “وايت نايت” للمشاركة في مهرجان هوليود السينمائي للفيلم العربي بلوس انجلوس

انتقاء فيلم “وايت نايت” للمشاركة في مهرجان هوليود السينمائي للفيلم العربي بلوس انجلوس

 

تم انتقاء الفيلم الجزائري “وايت نايت” للمشاركة في مهرجان هوليود السينمائي للفيلم العربي بلوس انجلوس بالولايات المتحدة الأمريكي، وذلك يوم 25 أفريل المقبل.

وفيلم “وايت نايت” من 7 دقائق و12 ثانية، أنجز بتقنية “ستوب موشن” المستعملة في سلسلة “شون ذو شيب”البريطانية، ويروي أحداثا تدور بأعالي جبال الأوراس، في يوم شتاء بارد حيث يغطي الثلج كل المكان، ومع هبوب رياح خفيفة، تتساقط كتل الثلج المتراكمة على الشجر، وتتدحرج إلى سفح الجبل أمام منزل دافئ، لتنقسم إلى كرات مشكّلة رجل ثلج متحرك، يتعرف على إحدى الفتيات بذلك المنزل، لتدور بينهما أحداث جميلة تنتهي بذوبان رجل الثلج.

وتنظم مؤسسة مهرجان هوليوود السينمائية العربية، الطبعة الأولى منه، تزامنا مع الاحتفال السنوي بشهر التراث العربي. والذي يسعي  إلى تعريف صناع الأفلام في العالم  بصناعة السينما العربية، وإلقاء الضوء علي تفردها وتميزها.

ويهدف المهرجان لمناقشة التحديات التي تواجه الصناعة وسبل تطويرها، إضافة إلى إتاحة الفرصة لصانعي الأفلام العرب لعرض وجمع أعمالهم.

ويتيح المهرجان منصة  للمشاهدين، يمكنهم من خلالها مقابلة صانعي الأفلام العرب لمعرفة المزيد عن هويتهم الثقافية والقضايا التي يواجهونها.

 

صبرينة ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super