الأحد , سبتمبر 29 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / انطلاق عملية إعداد مواضيع بكالوريا 2022

انطلاق عملية إعداد مواضيع بكالوريا 2022

انطلقت بالديوان الجهوي للامتحانات والمسابقات  بالقبة عملية إعداد مواضيع امتحان شهادة البكالوريا “دورة جوان 2022 مع إخضاع المشرفين على هذه العملية للحجر الكلي لمدة 38 يوما.

وبالمناسبة شدد وزير التربية الوطنية، عبد الحكيم بلعابد على أهمية هذه العملية التي تتطلب”التحلي بروح المسؤولية والانضباط والتركيز في تطبيق النظام الداخلي والبروتوكول الصحي”.

واعتبر بلعابد بأن مهمة إعداد وطبع مواضيع امتحان شهادة البكالوريا “يقوم بها أساتذة أكفاء ومخلصون يتحلون بالمسؤولية” داعيا إياهم الى “التحلي بالدقة والاحترافية في اختيار مواضيع الاختبارات التي لا يجب ان تخرج عن المقرر الذي أخذه التلميذ حضوريا طيلة السنة الدراسية”.

بدوره أكد أحد المشرفين على إعداد وطبع مواضيع امتحان شهادة البكالوريا عزمه رفقة زملائه على “رفع التحدي وبلوغ الهدف المنشود المتمثل في الرفع من مستوى البكالوريا الجزائرية وضمان مصداقيتها” مشيرا الى أن متوسط عمل هؤلاء الاساتذة يقدر ب12 ساعة يوميا الى غاية 16 يونيو القادم.

وقد أحصى الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات ما يفوق 700 ألف مترشح لخوض امتحان شهادة البكالوريا المقرر ما بين 12 و16 جوان  المقبل على مستوى أزيد من 2500 مركز اجراء عبر الوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super