الأحد , مايو 19 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / ذكر بما عاشته البلاد من أزمات ومآسي:
بدوي: “تشريعيات 4 ماي مفتاح الجزائريين”

ذكر بما عاشته البلاد من أزمات ومآسي:
بدوي: “تشريعيات 4 ماي مفتاح الجزائريين”

دعا وزير الداخلية والجماعات المحلية نور الدين بدوي أمس المواطنين إلى المشاركة القوية في الانتخابات التشريعية لـ 4 ماي المقبل والتي تعتبر “مفتاح الجزائريين” للمحافظة على استقرار وتنمية الوطن.

وأكد الوزير في كلمة ألقاها خلال مراسم تسليم المفاتيح وعقود الاستفادة من سكنات البيع بالإيجار “عدل” بمعية وزير السكن والعمران والمدينة وزير التجارة بالنيابة عبد المجيد تبون: “ونحن على أبواب الانتخابات التشريعية المقبلة اغتنم الفرصة من أجل تحسيس وتحفيز كل المواطنين على ضرورة المساهمة في إنجاح هذا الموعد الذي يعتبر بالنسبة للجزائريين والجزائريات المفتاح الذي يصون الأمن والاستقرار الذي يعرفه البلد”.

وأضاف بدوي أن الانتخابات التشريعية هي “فرصة لنا لأن نكون متواجدين بقوة بهدف تمرير رسالة قوية كجزائريين مفادها أننا متماسكون ومتضامنون ونحافظ على أمننا واستقرارنا وسكينتنا ونرافق كل مؤسسات الدولة على رأسها الجيش الوطني الشعبي والمؤسسات الأمنية والوقوف وقفة رجل واحد للدفاع على  الوطن العزيز”.

كما اشار الوزير الى  وجوب “عدم نسيان ما عايشناه من أزمات ومآسي ومن دماء ومن تخريب واليوم نعيش في مثل هذه المناسبات السعيدة التي لم تكن لتتجسد لولا العبقرية التي كرسها رئيس الجمهورية من خلال تكريس قيم السلم والمصالحة  الوطنية في البلاد”.

وبهذا دعا بدوي الى الحفاظ على مختلف المكاسب “للمحافظة على أمننا واستقرارنا وطمأنينة مواطنينا لنواصل تجسيد جميع البرامج التنموية”.

وأضاف الوزير انه لولا الأمن والاستقرار والسكينة التي ينعم بها البلد لما كان بالإمكان تجسيد مختلف البرامج التنموية على مستوى كل التراب الوطني.

من جهة أخرى ثمن بدوي الجهود التي يبذلها إطارات قطاع السكن “لتجسيد التحديات الكبرى التي أقرها برنامج رئيس الجمهورية والمتمثلة اساسا في تحسين الظروف المعيشية للمواطن”.

وأكد أن هناك مئات الآلاف من السكنات في مختلف الصيغ توزع على مستوى التراب الوطني “وهي رسالة قوية لكل من كانوا يشككون في تجسيد البرنامج التنموي لرئيس الجمهورية” مضيفا انه سيتم العمل على أن يستفيد كل الجزائريين الطالبين لسكن من سكناتهم”.

نسرين محفوف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super