الخميس , مايو 2 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / المحلي / متصدّر قائمة الأفلان بوادي قريش لـ"الجزائر"متصدّر قائمة الأفلان بوادي قريش لـ"الجزائر":
“برنامجنا مستمد من الواقع المعاش وسنعيد الثقة للمواطن”

متصدّر قائمة الأفلان بوادي قريش لـ"الجزائر"متصدّر قائمة الأفلان بوادي قريش لـ"الجزائر":
“برنامجنا مستمد من الواقع المعاش وسنعيد الثقة للمواطن”

كشف متصدر قائمة المجلس الشعبي البلدي، عن حزب جبهة التحرير الوطني  ببلدية  واد قريش، كمال زيطوط،  في  حوار أجره  مع  جريدة  ”  الجزائر ”  أنّه مستعدّ لإخراج البلدية من العزلة التي تعرفها، و ذلك من خلال برنامج تنموي هادف مستمد من انشغالات ومشاكل السكان أنفسهم ، بالإضافة إلى العمل على إعادة الثقة بين المواطن و المجلس البلدي.

تدخل الحملة الإنتخابية، أسبوعها  الثالث ، ما تقييمكم، للنشاطات التي قامت بها جبهة التحرير ببلدية واد  قريش  ؟
خلال الحملة  الانتخابية  زرنا تقريبا  كل أحياء البلدية ولقينا  تجاوبا كبير مع المواطنين  حيث  خلقنا  جو  خاص ناقشنا  فيه كل المواضيع وانشغالات السكان ، وتركنا المواطن يطرح المشاكل  التي  يعاني  منها  وحاولنا  إيجاد  الحلول معه  وما يؤكد  هذا التفاعل هو وجود السكان معنا في الأيام الأخير رغم الأمطار التي تساقطت.

كمتصدر لقائمة الآفلان في البلدية، ما الذي يميز برنامجكم من اجل الظفر بأكبر عدد من الأصوات؟
ما يميز برنامجنا هو  اعتمدنا  على  لغة  الصراحة  والمصداقية  حيت يشمل هذا الأخير  كل  المجالات   سواء التربية  الصحة  الرياضة  السكن  وغيرها وأيضا  مستمد  من  انشغالات  السكان  ومن مشاكلهم  كما  سابقا  وذكرت أنه    خلال خرجاتنا  الميدانية تركنا  المواطن  هو من  يطرح المشاكل  بالتالي  استمدينا  البرنامج  من  الواقع  المعاش.

 هل تملكون القدرة على  الاستجابة  للمطالب  المواطنين؟

نعم لدينا قدرة كبيرة على استجابة هذا كوننا  اعتمادنا  على الصراحة وابتعادنا تماما عن الوعود الكاذبة  بإضافة أن مواطن سيشارك في البلدية وسيكون على اطلاع  على كل ما يجري بداخلها .

كيف ستساهمون في رفع المداخيل  البلدية خاصة  أن  الدولة  أقرت  بضعف  الميزانيات  المبرمج؟
سنعمل  على  توأمة بين  البلديات  وهذا  من أجل  التعاون  والنهوض  بالتنمية   المحلية  بإضافة خلق المشاريع بمساهمة المواطنين  بمعنى أن المواطن  سيشارك في رفع مداخيل البلدية  ونحن  بدورنا  سنساعده على  تجسد مشاريعه على أراض الواقع .
فيما يخص البيوت القصديرية هل أنتم مستعدون للقضاء عليها ؟

 سنعمل كل  ما بوسعنا  من  اجل  القضاء  على  هذه الظاهرة في  البلدية  سنتعاون  مع  مصالح  الولائية ، وذلك  بنقل  كل  الملفات المعنيين بالأمر بكل شفافية ومصداقية  وأيضا بالنسبة للسكان  الذين  لم يتم ترحليهم  وقدموا  طعون  سنعمل على إيصال صوتهم إلى الولاية  من اجل إعادة النظر في مطالبيهم ونحن  نؤكد  أننا سنعمل  على  تحقيق  هدف  والي  ولاية الجزائر ” زوخ”  المتمثل  في  جعل العاصمة  دون  بيوت  قصديرية .
ما هي الإضافة التي ستقدمونها، إلى بلديتكم، حال منحكم الشعب ثقته؟

 الإضافة هي النهوض بالتنمية المحلية للبلدية ، سنكون يد واحدة مع السكان  وبالمصداقية والثقة  سنحقق الهدف .

 الكلمة  الأخيرة لسكان لبلدية  واد قريش؟
نطالب من كل سكان بلدية واد قريش أن يضعوا ثقتهم في برنامجنا وان يقدموا لنا يد المساعدة  من اجل النهوض بالبلدية  كون العمل الجماعي هو أساس  النجاح  والتقدم .
حاورته  فلة سلطاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super