الثلاثاء , مايو 14 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / للنقل بالسكك الحديدية وسوقرال وتسيير الخدمات المرفئية للجزائر:
“بريد الجزائر” توقع على اتفاقيات شراكة مع مؤسسات وطنية

للنقل بالسكك الحديدية وسوقرال وتسيير الخدمات المرفئية للجزائر:
“بريد الجزائر” توقع على اتفاقيات شراكة مع مؤسسات وطنية

وقعت مؤسسة بريد الجزائر يوم الثلاثاء بالجزائر العاصمة على اتفاقيات شراكة متعلقة بإنشاء و استغلال شبابيك آلية للأوراق النقدية مع مؤسسة تسيير المحطات البرية لنقل المسافرين للجزائر و المؤسسة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية و مؤسسة تسيير مصالح مطارات الجزائر, حسبما جاء في بيان للمؤسسة العمومية.
و أوضح البيان أن مراسم التوقيع على هذه الاتفاقيات جرت على هامش افتتاح الطبعة ال15 للصالون الدولي للأشغال العمومية بقصر المعارض (سافكس) بالجزائر العاصمة بحضور وزيرة البريد و الاتصالات السلكية و اللاسلكية و التكنولوجيات والرقمنة ايمان هدى فرعون ووزير الأشغال العمومية عبد الغاني زعلان ووزير الاتصال جمال كعوان.
في نفس السياق و “في إطار تحسين نوعية خدمة البريد و الطرود وقعت مؤسسة بريد الجزائر على اتفاقية رابعة مع مؤسسة تسيير المحطات البرية لنقل المسافرين للجزائر سوغرال متعلقة باستغلال محل لإيداع و جمع البريد و الطرود على مستوى محطة نقل المسافرين للجزائر العاصمة حسب البيان.
و تمت الاضافة أن “هذه الخطوة النوعية التي قامت بها مؤسسة بريد الجزائر من خلال التوقيع على هاته الاتفاقيات تبين مرة أخرى عزم المتعامل البريدي على تحسين خدماته و الحرص على توفرها في الأماكن الأكثر إستراتيجية و التي تعرف اقبالا كبيرا مع التقرب أكثر من الزبون”.
وخلص البيان إلى أن “مؤسسة بريد الجزائر تعمل دون هوادة على ضمان خدمة عمومية جوارية و نوعية لتمكين المواطن من الاستفادة من باقة خدماتها المتنوعة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super