الجمعة , مايو 17 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الثقافة / بعد تفوقه في “الهيب هوب” عربيا: “سولكينغ” يعد محبيه ومتابعيه بسنة أكثر قوة ونجاحا

بعد تفوقه في “الهيب هوب” عربيا: “سولكينغ” يعد محبيه ومتابعيه بسنة أكثر قوة ونجاحا

استحسن الفنان “سوكينغ” تضنيفه كأول وأنجح مغني “هيب هوب” في المنطقة العربية، حيث عبر  عن فخره بهذا الإنجاز عبر صفحاته على مواقع التواصل، بأن 2020 سيكون أكثر قوة ونجاحا إن شاء الله، شكرا لكم”.

وصنف الحساب الرسمي لموقع الفيديوهات الأشهر “يوتيوب” في الوطن العربي، النجم “سولكينغ”، كأول وأنجح مغني لطابع “الهيب هوب” بالمنطقة العربية في 2019، حيث جاء في الحساب الرسمي ليوتيوب الوطن العربي على “تويتر”: “يتربع مغنّي الراب الجزائري سولكينغ  على عرش موسيقى “الهيب هوب” في المنطقة اليوم، وذلك بعد أن أطلق أغنيتين ساحقتي النجاح في 2019، هما أغنية ” Zemer” و”la liberté” والتي أهداها لوطنه الأم.. من نجاح إلى نجاح في 2020”.

وعبد الرؤوف دراجي المعروف ب “سولكينغ” المغترب بفرنسا منذ 2015، اشتهر بأغاني الريغي و الراب والهيب هوب، ولد في ضواحي العاصمة الجزائر وكان والده موسيقيا. شكل فرقة الراب Africa Jungle وأصدر معهم ألبومين، حيث وقّع عقدا مع Affranchis Music وله نجاحات في قائمة الأغاني الفرنسية بأغان مثل Guerilla وDalida حيث استعمل اقتباس من أغنية “Parole Parole” لداليدا، أصدر ألبوم Fruit de démon عام 2018 وصل إلى المرتبة الرابعة في لائحة الألبومات الفرنسي.

ص ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super