الخميس , مايو 2 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / بلحيمر: حيازة الجزائر على وسائل تفكيك الألغام المزروعة على حدودها “ليس مجرد خطاب للتسويق الإعلامي”

بلحيمر: حيازة الجزائر على وسائل تفكيك الألغام المزروعة على حدودها “ليس مجرد خطاب للتسويق الإعلامي”

أكد وزير الاتصال، الناطق الرسمي للحكومة عمار بلحيمر،  أمس ، أن حيازة الجزائر لكافة الوسائل للتصدي لحملات التشويه التي تتعرض لها و تفكيك الألغام المزروعة على حدودها “ليس مجرد خطاب للتسويق الإعلامي”.

و في حوار أدلى به للموقع الإلكتروني “الشرق اليوم”، شدد الناطق الرسمي للحكومة على أن حديث رئيس الجمهورية عن “معطيات ووقائع مثبتة حول حملات التشويه نعلم مصدرها ومن يقف وراءها” يعني “أننا على علم بكل ما يحاك ضدنا ونملك جميع الوسائل اللازمة لتفكيك الألغام المزروعة على حدودنا، وهذا ليس مجرد خطاب للتسويق الإعلامي”.

واعتبر السيد بلحيمر ما قاله رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون عن كون الجزائر بلدا محوريا يحسب له ألف حساب “رسالة لكل من يستخدم أساليب قذرة لثنيها عن مواقفها الثابتة”.

كما ذكر، في هذا الصدد، بأن مؤسسات الدولة وعلى رأسها الجيش الوطني الشعبي “تعمل على جميع الأصعدة وبآليات متطورة جدا لصد كل الهجمات، مهما كان نوعها أو مصدرها بغرض الحفاظ على استقرار بلادنا وتماسك شعبنا في ظل تنامي العداء المبني على مصالح جيوسياسية وتحالف بلد من المنطقة مع تنظيمات خطيرة خاصة الإرهابية منها، التي تشكل خطرا على العالم كله وليس على الجزائر فقط”، يقول السيد بلحيمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super