الإثنين , مايو 20 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / في غياب سعيود وتواجد ثلاثة محترفين:
بوقرة يعلن عن قائمة تربص المحليين تحسبا لوديتي سوريا وبوروندي

في غياب سعيود وتواجد ثلاثة محترفين:
بوقرة يعلن عن قائمة تربص المحليين تحسبا لوديتي سوريا وبوروندي

أفرج أمس، مجيد بوقرة، الناخب الوطني للاعبين المحليين، عن القائمة المعنية بالتربص التحضيري المقبل، الذي سيتخلله لقاءي سوريا وبوروندي في نهاية الشهر الجاري، وهي القائمة التي لم تحمل مفاجآت كثيرة باستثناء غياب نجم شباب بلوزداد المتوج بالبطولة الوطنية، أمير سعيود، بينما شهدت القائمة حضور بعض اللاعبين المحترفين في البطولة التونسية. وكشف أمس، الناخب الوطني مجيد بوقرة عن قائمة تضم 26 لاعبا، تحسبا لتربص “الخضر” الذي انطلق أمس ويدوم غلى غاية 30 أوت الجاري، أين سيواجه وديا رفقاء الحارس مرباح غايا منتخب سوريا يوم 26 أوت ثم منتخب بوروندي يوم 29 من نفس الشهر بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن التحضيرات لبطولة العرب للمنتخبات التي ستقام شهر ديسمبر المقبل بدولة قطر. وضمت قائمة المدرب مجيد بوقرة، 26 لاعبا، سيطر من خلالها لاعبو نادي شبيبة القبائل على القائمة المدعوة التي ضمت 06 أسماء من كتيبة “الكناري”، وهم الحارس بن بوط وبن عبدي وبوعالية وأوقاسي وبن سايح وآيت عبد السلامفيما حل بطل البطولة الوطنية كثاني أكثر ناد استدعى الناخب الوطني لاعبيه، حيث وصل عددهم إلى 05 لاعبين، وهم الحارس غايا وكداد وميريزاق ودراوي وبلخير، كما ضمت القائمة ثلاثة لاعبين من وفاق سطيف ويتعلق الأمر بقندوسي ودغموم ودباري، وثلاثة أيضا من نادي أتليتيك بارادو وهم بوقرة وبولبينة وزروقي، كما وجه مجيد بوقرة الدعوة للاعبين اثنين من نادي مولودية الجزائر، نبيل لعمارة ومعاذ حداد واثنين من شبيبة الساورة وهما الحارس زايدي ومسعودي ولاعب واحد من نادي اتحاد الجزائر وهو بن حمودة وآخر من فريق جمعية عين مليلة وهو ذبيح، بينما استدعى صخرة دفاع “الخضر” سابقا ثلاثي محترف في البطولة التونسية وبالضبط في النجم الساحلي وهم بن عيادة ولعوافي وبوتمان. ولعل أبرز مفاجئة كانت غياب نجم شباب بلوزداد أمير سعيود الذي يقدم مستويات كبيرة توجها أول أمس بثنائية في مرمى اتحاد الجزائر، حيث تربّع على عرش هدافي البطولة، ومساهما بشكل فعال في إحراز فريقه للقب البطولة الوطنية لثامن مرة في تاريخه وثاني مرة على التوالي، وقد رجحت بعض المصادر إلى أن سعيود قد يكون ضمن تعداد المنتخب الأول بقيادة جمال بلماضي المقبل على تصفيات كاس العالم 2022 بقطر، وسيدخل تربصا تحضيريا في الأيام المقبلة تحسبا لمواجهتي جيبوتي وبوركينافاسو ضمن الجولة الأولى والثانية.
وجاء القائمة على النحو التالي:
حراسة المرمى: غايا مرباح (ش بلوزداد) – بن بوط (ش. القبائل) – زايدي (ش. الساورة).
الدفاع: لعوافي (ن. الساحلي) – كداد (ش. بلوزداد) – بن عيادة (ن. الساحلي) – لعمارة (م. الجزائر) – بوقرة ( ن. بارادو) – حداد ( م. الجزائر)- دباري ( و. سطيف)- آيت عبد السلام ( ش. القبائل).
الوسط: بن عبدي (ش. القبائل) – بوعالية (ش. القبائل) – ذبيح (ج. عين مليلة) – بن حمودة (ا.الجزائر) – ميريزاق (ش. بلوزداد) – قندوسي (و. سطيف) – دراوي (ش. بلوزداد) – أوقاسي (ش. القبائل).
الهجوم: محمد بلخير (ش. بلوزداد) – دغموم (و. سطيف) – مسعودي (ش. الساورة) – بولبينة (ن. بارادو) – بوتمان (ن. الساحلي) – زروقي (ن. بارادو) – بن سايح (ش. القبائل).

عادل. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super