السبت , مايو 4 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية "الجاكس" تعلن::
تأجيل معرض الموقار الدولي بتندوف إلى 22 فيفري

الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية "الجاكس" تعلن::
تأجيل معرض الموقار الدولي بتندوف إلى 22 فيفري

أعلنت الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية “الجاكس” عن تأجيل معرض الموقار الدولي بتند وف إلى 22 فيفري الجاري.

وجاء في بيان الوكالة: “تنهي الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية “ألجكس” إلى علم كافة المتعاملين الاقتصاديين الجزائريين عن تأجيل الطبعة الثانية عشر لمعرض الموقار الدولي المزمع انعقادها في الفترة الممتدة من 15 إلى 22 فيفري 2024 بولاية تندوف إلى الفترة الممتدة من 22 إلى 27 فيفري 2024.”

في بيان آخر ل”الجاكس”، أعلنت الوكالة عن تنظيم وزارة الصناعة الغذائية بالتنسيق مع وزارة التجارة الخارجية والاستثمار الأجنبي لدولة كوبا، الطبعة الرابعة للصالون الدولي للغذاء والمشروبات والتغليف والتكنولوجيا، في الفترة الممتدة من 21 إلى23 ماي 2024 بقصر المعارض PABEXPO بهافانا.

ودعت”ألجكس” المتعاملين الاقتصاديين الجزائريين الراغبين في المشاركة الفردية في هذه التظاهرة إلى التسجيل للمشاركة في هذا الحدث.

وأوضحت انه على الراغبين المشاركة في الصالون الاتصال بمنظمي هذا المعرض عبر نقاط اتصال متوفرة على الصفحة الرسمية ل”الجاكس” على فايسبوك.

و في بيان آخر، أعلنت ” ألجكس”، أن وزارة التجارة و الصناعة الغانية ستنظم الطبعة الثامنة و العشرون للمعرض التجاري الدولي بغانا ، المزمع تنظيمه في الفترة الممتدة من 01 إلى 07 مارس 2024  بأكرا غانا.

 والوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية المتعاملين الاقتصاديين الجزائريين الراغبين في  المشاركة  الفردية الاتصال بمنظمي المعرض عبر نقاط الاتصال المتوفرة على الصفحة الرسمية للوكالة على الفايسبوك.

كما أعلنت أن وزارة التجارة وتنمية الصادرات التونسية، ستنظم الدورة العاشرة لمعرض المنتجات الحلال للدول الإسلامية، المزمع تنظيمها خلال النصف الأول من شهر أكتوبر 2024. 

ودعت المتعاملين الاقتصاديين الجزائريين الراغبين في المشاركة الفردية في هذه التظاهرة التسجيل من خلال ملئ استمارة طلب الترشح للمشاركة.

وأوضحت أنه على الراغبين في المشاركة، يمكنهم الحصول على مزيد من  المعلومات حول المعرض و كيفية المشاركة، عن طريق التواصل مع الجهة المنظمة من خلال الموقع الخاص به على شبكة الإنترنت على عنوان متوفر على الصفحة الرسمية ل”الجاكس” على فاسيبوك.

رزيقة. خ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super