الجمعة , مايو 17 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / المحلي / المندوبية المحلية للسلطة الوطنية المستقلة للانتخابات :
تجنيد أزيد من 930 مؤطرا على مستوى مراكز الاقتراع بولاية إيليزي

المندوبية المحلية للسلطة الوطنية المستقلة للانتخابات :
تجنيد أزيد من 930 مؤطرا على مستوى مراكز الاقتراع بولاية إيليزي

جندت المندوبية المحلية للسلطة الوطنية المستقلة للانتخابات بولاية إيليزي ما لا يقل عن 936 مؤطر و250 ملاحظ على مستوى مراكز ومكاتب الاقتراع تحسبا للانتخابات التشريعية المقرر إجراؤها في 12 جوان الجاري.

واستفاد هؤلاء المؤطرين، الذين سيشرفون على سير العملية الانتخابية على مستوى 116 مكتب تصويت بالدائرة الانتخابية ايليزي، من يوم تكويني شامل تضمن شرح الجوانب التنظيمية والقانونية التي تحكم مجريات العملية الانتخابية وفق قانون الانتخابات الجديد، خاصة ما تعلق بطريقة التصويت وكيفية تدوين محاضر الفرز على مستوى مكاتب التصويت.

وكشف المندوب المندوب المحلي، يوسف مفيصل، في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية أنه”شملت العملية التكوينية التعريف بالمهام المنوطة بحفاظ الأمانة وإبراز التزاماتهم القانونية لضمان أعلى مستوى من الحياد والنزاهة في تأطير العملية الانتخابية، إلى جانب تقديم شروح وافية حول كيفية تطبيق البرتوكول الصحي داخل مراكز الاقتراع”.

وأوضح أنه تم اتخاذ كافة التدابير لضمان السير الحسن لهذا الاستحقاق الانتخابي سواء من الناحية البشرية واللوجستية، خاصة ما تعلق بالمرافقة الصحية والأمنية في ظل تفشي جائحة كورونا.

وفي سياق أخر، أشار مفيصل أن هيئته لم تسجل إي تجاوزات أو مخالفات من قبل المترشحين منذ انطلاق مجريات الحملة الانتخابية والتي تجرى تحت أعين مراقبين وملاحظين تابعين للمندوبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super