الأحد , سبتمبر 29 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / تأكيد على مواصلة العمل لتحقيق أهداف "الجزائر الجديدة" :
ترحيب واسع بعودة الرئيس تبون إلى الجزائر معافى

تأكيد على مواصلة العمل لتحقيق أهداف "الجزائر الجديدة" :
ترحيب واسع بعودة الرئيس تبون إلى الجزائر معافى

• أحزاب تبارك عودة الرئيس وتؤكد عزمها على مواصلة بناء”الجزائر الجديدة “
• جراد: “سررت بعودة رئيس الجمهورية إلى أرض الوطن معافى”
• وزير الطاقة: “سعيد جدا بعودة رئيس الجمهورية”
• وزيرة العلاقات مع البرلمان: “نسأل لك التوفيق في بناء الجزائر الجديدة الواعدة”
• الغنوشي يهنئ الرئيس تبون بعودته سالما معافى

لقيت عودة رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، إلى أرض الوطن بعد رحلة علاج بألمانيا ترحيبا وطنيا ودوليا، وأعرب الوزير الأول، عبد العزيز جراد، عن ترحيبه بعودة الرئيس، مجددا تأكيده على مواصلة العمل لتحقيق أهداف الجزائر الجديدة، وتجسيد التزامات رئيس الجمهورية، وبدورها عبرت الطبقة السياسية على ارتياحها بعد عودة رئيس الجمهورية، فيما أبدت جمعيات ومنظمات وطنية هي الأخرى عن سعادتها لعودة الرئيس تبون.

الوزير الأول، عبد العزيز جراد:
“سررت بعودة رئيس الجمهورية إلى أرض الوطن معافى”
نشر الوزير الأول، عبد العزيز جراد، تغريدة على صفحته بـ”تويتر” عبر فيها عن سروره عقب وصول رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون إلى أرض الوطن.
وقال الوزير الأول: “سررت بتجدد اللقاء مع السيد رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون وعودته معافى إلى أرض الوطن بعد رحلته العلاجية”.وأضاف جراد “نتطلع لمواصلة العمل لتحقيق أهداف الجزائر الجديدة، وتجسيد الالتزامات الـ54 التي تعهد بها الرئيس أمام الشعب الجزائري ..ونحن مجندون لذلك ومن أجل ذلك”.

وزير الطاقة، عبد المجيد عطار:
“سعيد جدا بعودة رئيس الجمهورية”
غرّد وزير الطاقة، عبد المجيد عطار، بخصوص عودة الرئيس تبون إلى الجزائر بعد فترة علاج بألمانيا دامت شهرين.
وقال وزير الطاقة في تغريدة له على حسابه الرسمي عبر “تويتر”: “سعيد جدا بعودة السيد رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، سالما لأرض الوطن متمنيا لسيادته دوام الصحة والعافية وكل التوفيق والسداد في خدمة الوطن والأمة”.

وزيرة العلاقات مع البرلمان، بسمة عزوار:
“نسأل لك التوفيق في بناء الجزائر الجديدة الواعدة”
رحبت وزيرة العلاقات مع البرلمان، بسمة عزوار، بعودة رئيس الجمهورية، عبد المحيج تبون، إلى أرض الوطن، وكتبت عزوار على حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “الفايسبوك” بالقول: “إنه ليوم مبارك سعيد نحمد الله عزّ وجل فيه على عودة السيد رئيس الجمهورية سالما، سليما، معافى لأهله ولذويه، وبين أحضان شعبه الأبي ووطنه الغالي”.
وأضافت الوزيرة: ” نسأل لك العلي القدير الصحة والعافية والسداد والتوفيق في بناء الجزائر الجديدة الواعدة التي حلم بها الشهداء الأبرار بإذن الله ..شفاك الله وأعانك، وكتب لك الأجر وأثابك”.

وزيرة الثقافة والفنون، مليكة بن دودة:
“الحمد لله.. على نعمة العودة ونعمة الأمل المتجدد”
رحبت وزيرة الثقافة والفنون، مليكة بن دودة بعودة الرئيس تبون إلى أرض الوطن عبر تغريدة في “تويتر”، قالت فيها: “لم تكن محنة المرض سوى ابتلاء من العلي القدير للسيد رئيس الجمهورية الذي عاد سالما معافى من رحلته العلاجية إلى أرض الوطن، فالشكر والحمد لله على نعمة العودة ونعمة الأمل المتجدد الذي يلهمنا مواصلة إنجاز مشروع جزائرنا الجديدة التي نريدها حقيقة للجزائريين جميعا”.

رئيس حركة البناء الوطني، عبد القادر بن قرينة:
“نتمنى انطلاقة جديدة لاستكمال مسار الجزائريين نحو الجزائر الجديدة”

وكتب بن قرينة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “الفايسوك” أنه”..بعودة رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون إلى أرض الوطن نحمد الله على السلامة ونتمنى له دوام العافية، ونسجل بارتياح حالة الإطمئنان العام التي نتمنى أن تكون انطلاقة جديدة لاستكمال مسار الجزائريين نحو الجزائر الجديدة.. “.

الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، أبو الفضل بعجي:
“الحمد الله على عودة الرئيس سالما معافى”
رحب الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، أبو الفضل بعجي، بعودة رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون.
وقال بعجي في تغريدة له: “الحمد الله حمدا كثيرا.. الحمد الله على عودة رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون ، سالما معافى”، وأضاف: “الحمد الله على شفائه من سقمه.. وعودته إلى أحضان شعبه ووطنه ..اللهم احفظ الجزائر وشعبها وجيشها”.

رئيس حركة مجتمع السلم، عبد الرزاق مقري:
“نقول لرئيس الجمهورية أهلا وسهلا”
غرّد رئيس حركة مجتمع السلم، ‏عبد الرزاق مقري، بخصوص عودة رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، إلى أرض الوطن، وقال مقري في تغريدة له: “نقول للسيد رئيس الجمهورية أهلا وسهلا بك، وعودة ميمونة ومتعك الله بالصحة والعافية، وأعانك في مهامك بما يخدم البلاد والعباد”.

بلعيد يعرب عن سعادته لعودة الرئيس إلى أرض الوطن
أعرب رئيس جبهة المستقبل، عبد العزيز بلعيد عن سعادته لعودة الرئيس عبد المجيد تبون إلى أرض الوطن.
وقال بلعيد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي الفايسبوك:”..سعيد جدا بعودة رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبــون إلى أحضان الوطن سالما معافى، كما أسأل الله له التوفيق والسداد و إعانته في جميع مساعيه الرامية إلى خدمة الشعب و الوطن “.

رئيس حركة الإصلاح الوطني، فيلالي غويني:
“نعبر عن ارتياحنا.. ونؤكد مشاركتنا في كل ورشات بناء الجزائر الجديدة”
غرّد رئيس حركة الإصلاح الوطني، فيلالي غويني، على حسابه الرسمي عبر “توتير”، وأعرب عن ارتياحه لعودة الرئيس إلى أرض الوطن، وقال في تغريدته: “باسم حركة الإصلاح الوطني نعبر عن ارتياحنا الكبير لعودة السيد رئيس الجمهورية ونهنئ كل الجزائريين بذلك”، وأضاف: “نؤكد مشاركتنا في كل ورشات بناء الجزائر الجديدة”، ودعا غويني إلى تقوية الجبهة الداخلية لمواجهة كل التحديات خاصة المؤامرات الخارجية بعد إقامة العلاقات بين المغرب والصهاينة”.
وأكدت حركة الإصلاح في بيان لها: “تعبّــر حركة الإصـلاح الوطنـي عن عميـق ارتياحــها لعودة السّيد رئيس الجمهورية الميــــــمونة والمأمولة من عموم الجزائريين و الجزائريات ، فالحمد لله من قبل ومن بعد . والله نسأل لكل مرضانا، عاجل التعافي وموفور الشفاء، وبأن يرفع عنا وباء كورونا في أقرب الآجال”.
وتِؤكد الحركة حضورها واستعدادها الدائمين لكل ما تُمليـــه مقتضيات المصلحة الوطنيــة ومتطلبات المرحلة المقبلة ، لكسب مختلف الرهانات ومغالبة كل التحديات الداخلية ، و درء جميع المؤامرات الخارجية في ظل المستجدات الحاصلة إقليميا ، عربيا و دوليا خاصة بعد تطبيع المغرب مع الكيان الصهيوني وما يحمله ذلك من تهديدات للجزائر و للمنطقة ، تجلت بدايتها في استقواء المحتل المغربي بمعسكر الصهاينة للانقلاب على قرارات الشرعية الدولية المتعلقة بحل القضية الصحراوية من خلال تقرير المصير” ، مؤكدة دعمها الكامل لاستكمال برنامج الرئيس ومواصلــــة مشاركتها الفعّالة في كل ورشات الإصلاح الكبرى لبناء الجزائر الجديدة في ظل المشروع الحضاري النوفمبري للأمّة الجزائرية .

“تاج” يرحب بعودة الرئيس تبون
وقال حزب “تاج” في منشور له على “الفايسبوك”: “بمناسبة تعافي السيد رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني وعودته إلى أرض الوطن سالماً معافى بعد الوعكة الصحية التي أصابته فإنه يسرنا غاية السرور أن نعرب عن ارتياحنا الكبير واطمئنانا العميق، راجين من أعماق قلوبنا أن يتمم الله على رئيسنا الشفاء والعافية، وأن يمّن عليه بموفور الصحة والسعادة الدائمة والعمر المديد لاستكمال مسيرة البناء التي بدأها خدمة للجزائر وشعبها الأبي”.

المنتدى المدني للتغيير:
“عودة الرئيس طمأنة للشعب وإيقاف للمغالطات”
وجاء في بيان للمنتدى أنه: “‎تلقى المنتدى المدني للتغيير بارتياح خبر عودة رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون إلى أرض الوطن سالما ومعافى بعد رحلة علاج ونقاهة من فيروس كوفيد19 بألمانيا دامت شهرين”، وأضاف: “‎تأتي عودة الرئيس بعافية في الوقت المناسب لطمأنة الشعب الجزائري ولإيقاف المغالطات والشائعات”.
ويؤكد المصدر ذاته: “يأمل ويتطلع المنتدى المدني للتغيير أن استئناف رئيس الجمهورية لمهامه ونشاطه سيعمل على تعزيز الثقة أكثر مع كل الفاعلين و كذا وبعث ديناميكية أكثر في المشهد السياسي الوطني، الإقليمي و الدولي “، هذا وتمنى المنتدى لرئيس الجمهورية دوام الصحة و العافية وكل التوفيق و السداد في خدمة الجزائر والأمة.

المنظمة الوطنية للمجاهدين تبارك عودة الرئيس تبون
باركت المنظمة الوطنية للمجاهدين، عودة رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون إلى أرض الوطن، قادما من ألمانيا، وعبّرت في بيان لها عن سعادتها وأريحيتهافور تلقيها خبر عودة رئيس الجمهورية تبون “سالما معافى” إلى الجزائر.

الأمانة الوطنية لمنظمة أبناء الشهداء.. ارتياح وسرور كبير
ومن جهتها تلقت الأمانة الوطنية لمنظمة أبناء الشهداء “بارتياح وسرور كبير” خبر عودة الرئيس تبون سالما معافى إلى ارض الوطن, آملة,في بيان لها, “من الله ان يديم عليه الصحة والعافية”.

حركة النهضة:
“موفور الصحة والتوفيق والسداد في أداء مهامه”
أكدت حركة النهضة أنها تابعت “باهتمام بالغ” الوضع الصحي لرئيس الجمهورية طيلة سفره لتلقي العلاج بألمانيا إلى حين عودته إلى أرض الوطن, راجيا له من الله “موفور الصحة والعافية والتوفيق والسداد في أداء مهامه بما يخدم الوطن ويرفع الغبن عن الشعب الجزائري”.

التحالف الوطني الجمهوري يعرب عن ارتياحه بعودة الرئيس
عبر التحالف الوطني الجمهوري عن “سعادته وارتياحه” بعودة الرئيس, متمنيا له “دوام الصحة والعافية”، وكذا “الشفاء العاجل لجميع المرضى, والرحمة والمغفرة لجميع ضحايا وباء كورونا”.

جبهة الجزائر الجديدة ترحب بعودة الرئيس وتدعو لتمتين الجبهة الداخلية
رحبت جبهة الجزائر الجديدة، بعودة رئيس الجمهورية إلى أرض الوطن، وجاء في بيان للحزب تحوزه “الجزائر” “تلقت جبهة الجزائر الجديدة بابتهاج عودة رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون ، إلى أرض الوطن، سالما معافى ، كما دعت إلى استثمار حالة الارتياح التي عليها الجزائر اليوم، لتحقيق أهداف وانجازات وطنية ملحة، وشدد في هذا الإطار على تمتين الجبهة الداخلية وتجسيد التلاحم الوطني.

الغنوشي يهنئ الرئيس تبون بعودته سالما معافى إلى أرض الوطن
هنأ راشد الغنوشي رئيس حركة “النهضة” التونسية رئيس مجلس نواب الشعب التونسي، رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، بعد عودته من رحلته العلاجية في ألمانيا.
وكتب الغنوشي عبر صفحته في موقع “فيسبوك”: “تهانينا لرئيس الجمهورية الجزائرية الشقيقة الأخ عبد المجيد تبون بمناسبة عودته سالما معافى لأرض الوطن بعد رحلة علاج في الخارج، مع تمنياتنا له بدوام الصحة والعافية، كما نغتنم هذه المناسبة لتأكيد عمق أواصر الأخوة الصادقة التي تجمع شعبينا الشقيقين”.

رئيس مجلس الأمة بالنيابة، صالح قوجيل:
“نتمنى أن تكون 2021 سنة مسرات وإنجازات”
أعرب صالح قوجيل، رئيس مجلس الأمة بالنيابة، عن “غبطته وابتهاجه بمناسبة عودة رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، إلى وطنه وشعبه، محفوفا برعاية المولى اللطيف الخبير ورعايته، مكللا بفضل الله ومشيئته بتمام الصحة والعافية، فالله المنة والحمد”.
وجاء في بيان لمجلس الأمة أن “مكتب مجلس الأمة يعرب عن غبطته وابتهاجه بمناسبة عودة رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، إلى وطنه وشعبه ، محفوفا برعاية المولى اللطيف الخبير ورعايته ، مكللا بفضل الله ومشيئته بتمام الصحة و العافية ، فالله المنة والحمد”، وأضاف: “يتضرع مكتب المجلس إلى المولى عز وجل أن يمد رئيس الجمهورية بتوفيق من لدنه وقوة لاستكمال مهامه النبيلة التاريخية في تجسيد المثل والقيم النوفمبرية الخالدة وإرساء معالم الجمهورية الجديدة تجسيدا لبرنامجه الإنتخابي الواعد.. كما نبتهل إلى الخالق جلت قدرته أن يجعل من السنة القادمة 2021 سنة مسرات وإنجازات.
خديجة قدوار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super