الإثنين , مايو 13 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / الجوية الجزائرية: :
تسجيل اضطرابات بسبب التحول نحو نظام الحجز الجديد ” أماديوس”

الجوية الجزائرية: :
تسجيل اضطرابات بسبب التحول نحو نظام الحجز الجديد ” أماديوس”

أعلنت الجوية الجزائرية عن تسجيل اضطرابات على مستوى أنظمة الحجز وتسجيل الركاب وذلك بسبب التحول نحو نظام الحجز الجديد” “أ ماديوس”، حسبما افاد به بيان للشركة الوطنية للطيران.
وسييتم تفعيل التحول من النظام الحالي للحجز الى نظام “اماديوس” في العاشر (10) من شهر ديسمبر الجاري ي يوضح البيان. وسيتم تسجيل اضطرابات خلال الايام الاولى من التحول للنظام الجديد الخاص بالحجز وتسجيل الركابي يضيف ذات المصدر.
إقرأ أيضا: نقل: معدل التزام الجوية الجزائرية بمواعيد الرحلات بلغ 67 في المائة في 2017 وأوضحت المؤسسة العمومية أن استعمال هذا النظام يمثل تحولا استراتيجيا ويؤكد حرص الجوية الجزائرية على تقديم خدمات أفضل لزبائنها من خلال استعمال وسائل تكنولوجية جد حديثة.
للتذكير، كانت الجوية الجزائرية قد أبرمت اتفاقا مع المجمع الدولي “اماديوس اي تي” و المختص في أنظمة الحجز و البيع و خدمات السفر.
ويسمح هذا النظام الذي أطلق عليه اسم ” النظام الخدماتي للمسافر” بتسيير آلي او اتوماتيكي لحجز و إصدار التذاكر و التسجيل و الدفع عبر الأنترنت وخدمة الواب و كذا برنامج الوفاء للجوية الجزائرية.
ومن جهة أخرى، يسمح هذا النظام الجديد للحجز بتعاون اكثر بين الجوية الجزائرية و الوسطاء المعتمدين و وكالات السفر و ذلك من خلال استعمال نفس أرضية حجز التذاكر و بيع منتجات السفر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super