الجمعة , مايو 3 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الثقافة / تم إطلاقها تحت عنوان “متساوون رغم الاختلاف”: “مؤسسة سوا” تدعو للمشاركة في مسابقة فيلم الدقيقة الواحدة

تم إطلاقها تحت عنوان “متساوون رغم الاختلاف”: “مؤسسة سوا” تدعو للمشاركة في مسابقة فيلم الدقيقة الواحدة

 

 

أطلقت “مؤسسة سوا” المسابقة الرابعة لــ “فيلم الدقيقة الواحدة” لهذا العام تحت عنوان “متساوون رغم الاختلاف”، حيث يكون آخر موعد لتسليم الأفلام هو انتهاء يوم 25 نوفمبر المقبل.

ويشترط أن يكون الفيلم مرتبط بموضوع المسابقة، على أن لا تتجاوز مدة الفيلم عن دقيقة واحدة (60 ثانية)  ويمكن الاشتراك بأكثر من فيلم، فيما يمكن اختيار الأسلوب والنمط الفني الذي ترونه مناسبا فقد يكون الفيلم مشهد تمثيلي توثيقي، حواري، صامت، صور متحركة أو أي من الأساليب الأخرى.

وفيما يخص الشروط الفنية: المستوى: فيديو HD1080i(1920×1080 pixels)، الترميز: MPEG 4(mp4) 10 -20 Mbps، الصوت: ستيريو، او عادي ( 48khz (128kbps  ) level 0 db ووضوح في المحتوى /الكلام مفهوم، الإضاءة حيثما يلزم تراعي درجة مقبولة للبث التلفزيوني والنشر.

ويجوز التصوير بالموبايل مع ضمان ثبات الفيديو وجودته حسب الشروط أعلاه,( مع ضرورة مسك الهاتف بالعرض اثناء التصوير)

في سياق ذي صلة، يجب على المشارك على أن يرسل الفيلم على البريد الالكتروني film@sawa.ps، كما يلزم عليه تقديم روابط لتنزيل الفيلم من خلاله، وتزيد الجهة المنظمة بثلاثة صور ثابتة من الفيلم لاستخدامها في الترويج لمنتجه.

وتقوم لجنة من مؤسسة سوا بمراجعة الأفلام للتأكد مطابقتها لموضوع وشروط المسابقة، ليتم تحويل الأفلام التي تجتاز المرحلة الأولى إلى لجنة مختصة لتقييم العمل بحيث تكون الجائزة الأولى والثانية حسب تقييم المحكمين، وأمت الأفلام التي تجتاز المرحلة الثانية يتم عرضها على وسائل التواصل الاجتماعي (فيسبوك، انستغرام, يوتيوب ) ليقوم الجمهور بالتصويت لاختيار الفيلم الفائز بجائزة الجمهور (الجائزة الثالثة).

 

صبرينة ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super